غوندوغان اقترب من برشلونة: 14 لقباً مع "سيتي" وإنجازات كثيرة

21 يونيو 2023
هل يلعب غوندوغان مع برشلونة الموسم القادم؟ (إيان ماكنيكول/Getty)
+ الخط -

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية عن اقتراب النجم الألماني، إيلكاي غوندوغان، بنسبة كبيرة من فريق برشلونة الإسباني في أولى صفقات النادي "الكتالوني" هذا الصيف، وهو النجم الذي حقق إنجازات كثيرة وألقابا مختلفة مع فريقه مانشستر سيتي الإنكليزي.

ووفقاً للتفاصيل التي نشرتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، الأربعاء، فإن الألماني، غوندوغان، سيُغادر فريق مانشستر سيتي الإنكليزي وسيوقع مع فريق برشلونة في ميركاتو الصيف، وهو الذي كان هدفا للنادي "الكتالوني" منذ نهاية الموسم الماضي.

وفي حال اكتملت صفقة انتقال غوندوغان إلى النادي "الكتالوني" هذا الصيف، سيترك اللاعب خلفه سلسلة من الإنجازات المحلية والأوروبية، التي ستبقى في ذاكرة الجماهير، خصوصاً أن اللاعب ساهم في صناعة تاريخ مُشرف لفريق مانشستر سيتي الإنكليزي خلال السنوات الماضية.

وحقق غوندوغان مع فريق مانشستر سيتي 5 ألقاب في "البريميرليغ"، 4 ألقاب في كأس الرابطة الإنكليزية، لقبين في كأس الاتحاد الإنكليزي، لقبين في السوبر الإنكليزي، لقب دوري أبطال أوروبا، مع الإشارة إلى أنه حقق الرباعية المحلية التاريخية مرة، وحقق الثلاثية (الدوري والكأس ودوري الأبطال) مرة واحدة في عام 2023.

وسيكون غوندوغان واحدا من أقوى صفقات النادي "الكتالوني" في موسم 2023-2024، والذي سيدعم خط الوسط ويمنحه قوة أكبر إلى جانب الهولندي، فرينكي دي يونغ، والإسباني، بيدري، اللذين يُعتبران حالياً من أعمدة خط وسط تشكيلة المدرب الإسباني، تشافي هيرنانديز.