ظهر غوارديولا مع السيتي في نهائي كأس الاتحاد الإنكليزي، 25 مايو 2025 (مارك أكتينز/Getty)

وضع مدرب مانشستر سيتي، الإسباني بيب غوارديولا (53 عاماً)، خطة لخوض معركة في سوق الانتقالات الصيفية، حتى يتمكن بطل "البريمييرليغ" من حسم صفقة نجم بارز.

كومباني خلال مؤتمر صحافي في ملعب أليانز أرينا في 30 مايو 2024 في ميونيخ (مارسيل إنجلبريشت/Getty)

سيواجه البلجيكي، فنسنت كومباني (38 عاماً)، مدرب بايرن ميونخ الألماني، تحدياً في بداية مسيرته مع النادي، حيث ربط موسيلا، تمديد عقده بقرارات المدرب.

غوارديولا في ملعب ويمبلي بلندن يوم 25 مايو/أيار 2024 (روبن جونز/Getty)

عاد المدير الفني لنادي مانشستر سيتي، الإسباني بيب غوارديولا (53 عاماً)، ليتحدث مجدداً عن إمكانية عودته لتدريب نادي برشلونة في المستقبل.

غوارديولا يتحدث مع محرز قبل المباراة ضد بيرنلي، 2 أبريل 2022 (أليكس دود/Getty)

روى جناح نادي الأهلي السعودي النجم الجزائري رياض محرز (33 عاماً) بعضاً من أسرار تجربته مع مدربه الإسباني السابق بيب غوارديولا.

لقطة من لقاء يونايتد والسيتي في 3 مارس 2024 (مايكل ريغان/Getty)

أنهى الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) الجدل بشأن مشاركة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد الإنكليزيين في مسابقتي دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي

غوارديولا مع لاعبه رودري على ملعب ويمبلي يوم 25 مايو/أيار (Getty)

يتأهب نادي مانشستر سيتي لدخول مرحلة جديدة بدايةً من صيف عام 2025، بعدما قرر المدير الفني، بيب غوارديولا الرحيل، وهو الذي قضى ثماني سنوات مع مانشستر سيتي

تألق أمرابط اليوم السبت على ملعب ويمبلي أمام نجوم السيتي (ريتشارد كاليز/Getty)

حقق نادي مانشستر يونايتد، لقب كأس إنكلترا لكرة القدم، إثر انتصاره، اليوم السبت، على فريق مانشستر سيتي، بنتيجة 2- 1، في مواجهة الديربي.

 مانشستر سيتي

شهدت مواجهة فريق مانشستر سيتي، وغريمه التقليدي مانشستر يونايتد، السبت، في نهائي مسابقة كأس الاتحاد الإنكليزي، بعض الحالات التحكيمية المثيرة للجدل.