أخبار الخليج

قررت النيابة العامة في الكويت، الثلاثاء، ضبط وإحضار مواطن، وذلك على خلفية تهمة التعرض لمقام أمير الكويت بالنقد، والتطاول على مسند الإمارة.

تصدر مطار حمد الدولي في قطر قائمة أفضل مطارات العالم في العام 2024 وفقاً لتقرير شركة إير هيلب "AirHelp" الذي أصدرته اليوم الثلاثاء، حسب وكالة بلومبيرغ.

قالت عدة مصادر تجارية، اليوم الثلاثاء، إن صادرات النفط الخام السعودية إلى الصين سترتفع في أغسطس إلى 44 مليون برميل على الأقل بعد تخفيضات كبيرة من شركة أرامكو.

أحالت وزارة الداخلية القطرية أربعة أشخاص إلى النيابة العامة، بتهمة "إثارة البغضاء وبث روح الشقاق في المجتمع"، داعية روّاد مواقع التواصل إلى الالتزام بالقوانين.

كشف الباحثان مارك أوين جونز وسوهان دسوزا، في تقرير من 77 صفحة نشر اليوم الاثنين، عن حملة بدأت نهاية عام 2023، على نطاق عالمي هدفها تشويه صورة قطر

عموتة يعطي تعليماته خلال مباراة في كأس آسيا، 6 فبراير 2024 (هيكتور ريتامال/فرانس برس)

أعلن نادي الجزيرة الإماراتي، في بيان رسمي، اليوم الاثنين، ضمّ المدرب المغربي، الحسين عموتة (54 عاماً)، للإشراف على الجهاز الفني للفريق.

ارتفعت الاحتياطيات الدولية والسيولة بالعملة الأجنبية لدى مصرف قطر المركزي في شهر يونيو الماضي، بنسبة 3.88 %، لتبلغ 250.091 مليار ريال (نحو 68.7 مليار دولار)

في صباح مطلع يوليو/تموز الجاري، استيقظ المواطن العماني سالم البلوشي على خبر ارتفاع معدل التضخم في سلطنة عمان بنسبة 0.9% خلال يونيو/حزيران الماضي.