أخبار فلسطين

أفادت إذاعة جيش الاحتلال بأن مسيّرتين أطلقهما حزب الله قطعتا مسافة 20 كيلومتراً وتجولتا في أجواء المنطقة الشمالية، دون اعتراضهما رغم رصدهما.

نفت حركة حماس اليوم الثلاثاء صحة تقارير تحدثت عن تكليف أسماء شخصيات معينة بقيادة الحركة خلفاً لرئيس مكتبها السياسي إسماعيل هنية الذي اغتيل الأربعاء.

عاشت الضفة الغربية يوماً دامياً حيث استشهد 12 فلسطينياً على يد قوات الاحتلال الإسرائيلي خلال أقل من 15 ساعة، اليوم الثلاثاء، في عقابا وجنين وبيت لحم

تكثر الشواهد على تعرّض سكان المناطق الشمالية في قطاع غزة، وبينهم سكان مدينة غزة لحملة تجويع حقيقية تنفذها سلطات الاحتلال الإسرائيلي.

حذّر المتحدث باسم بلدية مدينة غزة حسني مهنا من تدهور خطر في الأوضاع الإنسانية في المدينة، من جرّاء تفاقم الأزمات والكوارث الصحية والبيئية مع استمرار الحرب.

يدير الدفاع المدني ملف المفقودين في قطاع غزة الذين يتجاوز عددهم 10 آلاف مفقود، لكن التعرف إلى هويتهم غاية في الصعوبة، إذ تكون غالبية جثامين الشهداء متحللة.

اختير المشروع السينمائي الجماعي "من المسافة صفر" للمشاركة في قسم الأفلام الوثائقية في الدورة الـ49 من مهرجان تورونتو السينمائي الدولي في سبتمبر المقبل

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية استشهاد أربعة فلسطينيين وإصابة سبعة آخرين برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي في بلدة عقابا، قضاء طوباس، في الضفة الغربية المحتلة