يامال في مواجهة الريال على ملعبه في إبريل 2024 (ديفيد راموس/Getty)

استفاد لامين يامال (17 عامًا)، من مشاركته مع منتخب إسبانيا في كأس أمم أوروبا الأخيرة، التي دارت في ألمانيا، وفازت بلقبها منذ أيام كتيبة لويس دي لافوينتي.

لقطة من احتفال نيكو ويليامز بلقب اليورو، 14 يوليو 2024 (سيباستيان فريج/Getty)

تواجه إدارة نادي برشلونة الإسباني، بقيادة الرئيس خوان لابورتا، صعوبات في حسم صفقة الموهبة نيكو ويليامز، الذي خطف الأنظار إليه بقوة في بطولة "يورو 2024"

لامين يامال  في الملعب الأولمبي في 14 يوليو 2024 في برلين (إريك فيرهوفن / Getty)

رفض نجم نادي برشلونة لامين يامال (17 عاماً)، حمل القميص رقم 10 خلال الموسم المقبل من الدوري الإسباني، رغم أهمية هذا الرقم في تاريخ النادي.

تعرض لامين يامال ومبابي لحوادث عنصرية خلال الساعات الماضية (العربي الجديد/Getty)

شهدت كرة القدم العالمية ثلاثة من الحوادث العنصرية في فترة زمنية قصيرة، إذ اختلفت الأسباب وكان الدافع مشتركاً، وهو إلحاق الضرر بالضحية.

فليك بعد هزيمة ألمانيا أمام اليابان ودياً، 9 سبتمبر 2023 (كريستوف كوبسيل/Getty)

وجّه المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني، الألماني هانزي فليك (59 عاماً)، طلباً غريباً إلى جميع نجوم الفريق الكتالوني، قبل انطلاق الموسم الجديد 2024-2025.

تشافي سيمونز خلال خوضه المواجهة ضد إنكلترا في اليورو، 10 يوليو 2024 (يوريس فيرويجست/Getty)

تُعد أزمة رحيل النجم الهولندي، تشافي سيمونز (21 عاماً)، عن نادي برشلونة في عام 2019، من الأسرار التي تحاول وسائل الإعلام الإسبانية الكشف عنها.

من تدريبات نادي برشلونة الإسباني، 9 أبريل 2024 (فرانك فيفي/فرانس برس)

كشفت صحيفة موندو ديبورتيفو الكتالونية أن نادي برشلونة الإسباني سيحصل على أرباح مالية قياسية من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا".

صراع قوي مرتب في الكلاسيكو (العربي الجديد/Getty)

سيكون الكلاسيكو بين ريال مدريد وغريمه التاريخي نادي برشلونة، مُشتعلاً خلال الموسم المقبل، إذ سيُحاول كلّ فريق إسعاد جماهيره.