لعب الزلزولي ضد ألميريا في الدوري الإسباني، 12 مايو 2024 (فران سانتياغو/Getty)

كشفت صحيفة موندو ديبورتيفو الكتالونية، عن اهتمام أحد أندية الدوري السعودي بخدمات مهاجم منتخب المغرب ونادي ريال بيتيس، عبد الصمد الزلزولي (22 عاماً).

ريال مدريد خسر عددٍ من لاعبيه (العربي الجديد/Getty)

خسر ريال مدريد الإسباني لاعباً جديداً من المجموعة، التي قادته إلى التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الـ15 في تاريخه، وكذلك الدوري الإسباني

شارك لامين يامال في المباراة ضد ألبانيا باليورو، 26 يونيو 2024 (غرزيغورز وغدا/Getty)

تستعد إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لشراء عقد الموهبة الشابة لامين يامال (16 عاماً)، نجم نادي برشلونة، في سوق الانتقالات الصيفية.

تتويج الريال في ملعب ويمبلي يوم 1 يونيو (جوليان فيني/Getty)

وضع نجم منتخب المغرب الصاعد، يوسف لخديم (19 سنة)، قدماً في القائمة الموسعة لنادي ريال مدريد الإسباني، التي سيعتمد عليها المدرب كارلو أنشيلوتي (65 عاماً).

شارك ريفالدو في مواجهة ودية بالصين، 26 نوفمبر 2023 (وانغ هي/Getty)

وجه أسطورة الكرة البرازيلية، ونجم نادي برشلونة الإسباني السابق، ريفالدو (52 عاماً)، نصيحة مُباشرة إلى إدارة الرئيس خوان لابورتا، من أجل تعزيز صفوف الفريق.

خوسيلو مع منتخب إسبانيا في يورو 2024، 26 يونيو 2024 (ألبرتو بيتزولي/Getty)

قرر نادي ريال مدريد مساعدة مهاجمه الإسباني، خوسيلو (34 عاماً)، لتحقيق رغبته باللعب في الدوري القطري، والانضمام إلى صفوف نادي الغرافة

داني أولمو خلال مباراة منتخب بلاده إسبانيا في يورو 2024، 24 يونيو (أليكس غوتشاك/Getty)

يبقى مستقبل اللاعب الإسباني المميز داني ألومو مجهولاً حتى اللحظة مع ناديه الألماني لايبزيغ، فيما تصطف أفضل الأندية الأوروبية للظفر بخدماته في الميركاتو الصيفي

تتويج ناتشو بالسوبر الإسباني في السعودي في يناير 2024 (ياسر بخش/Getty)

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني رحيل قائد فريقه، ومدافعه الدولي ناتشو (34 عاماً)، بعد مسيرة مميزة مع الفريق الملكي، أنهاها في الموسم المنقضي.