تشافي يكشف موقف ديمبيلي من الرحيل عن برشلونة وسر الشرط الذي سيحدد مصيره

30 يوليو 2023
تشافي متمسّك ببقاء ديمبيلي (سيرجيو كارمونا/Getty)
+ الخط -

أكد مدرب نادي برشلونة الإسباني، تشافي هيرنانديز، أن اللاعب الفرنسي عثمان ديمبيلي سعيد بوجوده مع النادي، وهو مستمتع باللعب لفريق في قيمة برشلونة الإسباني، وذلك في رده على الأخبار التي تؤكد أن المهاجم الفرنسي على وشك الانضمام إلى باريس سان جيرمان الفرنسي.

وتحدث تشافي للإعلاميين بعد انتصار فريقه على ريال مدريد، في مباراة ودية بنتيجة 3ـ0 دارت في الولايات المتحدة مساء السبت، حيث كان ديمبيلي صاحب الهدف الأول في المواجهة بعد عمل مميز، وأظهر أنه مؤثر جداً لفريق برشلونة، حيث أشار المدرب الإسباني إلى أن اللاعب أعلم النادي بأنه سعيد بوجوده في الفريق.

وأكد تشافي أن النادي لا يتحكّم في مستقبل اللاعب الفرنسي، الذي يملك وحده حق تقرير مستقبله الرياضي بالاستمرار مع النادي أو الرحيل إلى أي فريق آخر، حيث كشف موقع "آر.أم.سي" الفرنسي، الذي نقل تصريحات مدرب برشلونة، أن عقد ديمبيلي مع الفريق يسمح له بالرحيل في حال وفّر مبلغ 50 مليون يورو قبل 31 من الشهر الحالي.

وأكد تشافي أنه يثق كثيراً في قدرات ديمبيلي، وينوي الاعتماد عليه في الموسم القادم، معتبراً أن له القدرات التي تسمح له بمساعدة الفريق، كما أشار إلى أن فريقه ما زال في حاجة إلى دعم صفوفه بلاعبين إضافيين.