توج حكيمي بلقب كأس فرنسا في ليل، في مايو 2024 (كريستيان إلفيغ/Getty)

حسم النجم الدولي المغربي، أشرف حكيمي (25 عاما)، مستقبله مع فريقه باريس سان جيرمان الفرنسي، بعد أن اختار مواصلة تجربته مع فريق العاصمة باريس، لفترة إضافية.

من تدريبات باريس سان جيرمان الفرنسي، 11 أغسطس 2023 (كريستيان ليويغ/Getty)

تستعد إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي للدخول بقوة في سوق الانتقالات الصيفية الحالية، بعدما حدّدت مبلغاً مالياً قدره 200 مليون يورو.

لونغوريا في ملعب فيلودروم في مرسيليا في 9 يوليو 2024 (فرانس برس)

خرج رئيس نادي أولمبيك مرسيليا الفرنسي، بابلو لونغوريا، عن صمته حيال مفاوضات فريقه مع النجم الجزائري، يوسف عطال، بعد الجدل التي أثارته هذه الصفقة.

ديلور في ملعب لا بوجوار لويس فونتينو في نانت في 1 مارس 2023 (فرانس برس)

أصبحت عودة المهاجم الجزائري أندي ديلور (32 عاماً)، إلى فريقه السابق، مونبلييه الفرنسي، صعبة للغاية، نظراً للشروط التي وضعتها الإدارة قبل إكمال الصفقة.

تألق عبد الحميد على ملعب باريس في مارس الماضي (فرانكو آرلان/Getty)

يواصل المدافع الدولي المغربي، يونس عبد الحميد (36 عاماً)، مسيرته الكبيرة في الملاعب الأوروبية، وذلك بعدما أعلن نادي سانت إيتيان الفرنسي تعاقده مع اللاعب

عطال في ملعب السلام في بواكي في 20 يناير 2024  ساحل العاج (أولريك بيدرسن/Getty)

يبدو أن صفقة الدولي الجزائري، يوسف عطال (28 عاماً)، لن تكون سهلة على نادي أولمبيك مرسيليا الفرنسي، الذي دخل في مفاوضات رسمية لضم اللاعب.

شارك لامين يامال في المباراة ضد ألبانيا باليورو، 26 يونيو 2024 (غرزيغورز وغدا/Getty)

تستعد إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لشراء عقد الموهبة الشابة لامين يامال (16 عاماً)، نجم نادي برشلونة، في سوق الانتقالات الصيفية.

بن طالب في ملعب السلام بواكي في 20 يناير 2024 في بواكي ساحل العاج (أولريك بيدرسن / Getty)

أكد نادي ليل الفرنسي أن نجم منتخب الجزائر نبيل بن طالب (29 عاماً) تجاوز المرحلة الصعبة، وبات وضعه الصحي مستقراً بعد أن خضع إلى فحوصات طبية.