فينيسيوس يوم 1 يونيو/حزيران 2024 في ملعب ويمبلي (مصطفى يالسن/الأناضول)

يتطلع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، إلى تدعيم صفوفه خلال الفترة المقبلة، قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد، الذي يأمل فيه تحقيق الألقاب المحلية والقارية.

ناصر الخليفي في حديقة الأمراء عام 2022 (فرانك فيفي/Getty)

وقع بطل الدوري الجزائري لكرة القدم 2023- 2024، نادي مولودية الجزائر، اتفاقية شراكة مع نظيره، باريس سان جيرمان الفرنسي، وذلك لتبادل الخبرات وأوجه التعاون.

مبابي مع منتخب فرنسا على ملعب سانت سيمفوريان يوم 5 يونيو/حزيران (Getty)

حسم نادي ريال مدريد الإسباني، يوم الاثنين الماضي، تعاقده مع النجم الفرنسي كيليان مبابي (25 عاماً)، في صفقة انتقال حر بعد نهاية رحلته مع باريس سان جيرمان

حكيمي في ملعب بيير موروا في 25 مايو 2024 في ليل، فرنسا (أوريليان مونييه /Getty)

أثار نجم منتخب المغرب، أشرف حكيمي (25 عاماً)، مخاوف إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، وذلك منذ أن تأكد رحيل مهاجم الفريق، كيليان مبابي.

ظهر مبابي في المؤتمر الصحافي أمس الثلاثاء بفرنسا (فرانك فيفي/Getty)

لن يستطيع نادي ريال مدريد الإسباني، الاستفادة من بيع أقمصة نجمه الجديد، اللاعب الدولي الفرنسي، كيليان مبابي (25 عاماً)، في المتجر الرسمي للنادي.

ميسي ورونالدو ومبابي رحلوا في صفقات انتقال حر (العربي الجديد/Getty)

رَحل عدد من أبرز نجوم كرة القدم في العالم، وفي مُقدمتهم الأرجنتيني، ليونيل ميسي (36 عاماً)، عن أنديتهم في صفقات انتقال حرّ، حيث فتح "البولغا" عهداً جديداً

مبابي في تدريبات فرنسا في كليرفونتين أون إيفلين في 1 يونيو 2024 (فرانك فايف/Getty)

نجح ريال مدريد في التعاقد أخيراً مع المهاجم الفرنسي كيليان مبابي (25 عاماً)، بعدما كان النادي الملكي قريباً من الحصول على توقيع نجم باريس سان جيرمان.

مبابي في كليرفونتين إيفلين في تحضيرات فرنسا في 31 مايو 2024 (تصوير فرانك فايف/Getty)

اقترب باريس سان جيرمان الفرنسي من الاتفاق مع بديل مهاجمه، كيليان مبابي (26 عاماً)، الذي قرّر الرحيل عن الفريق، ورفض تمديد عقده مع بطل الدوري "الليغ 1".