بيدري يكشف الكواليس ويستحضر لحظات الرعب في ملعب إسبانيول: ركضت أسرع مما فعلت في المباراة

17 مايو 2023
بيدري ورفاقه احتفلوا بالتتويج أمام إسبانيول (أليكس كابراروس/Getty)
+ الخط -

 

كشف نجم برشلونة الإسباني، بيدري، بعض التفاصيل التي رافقت الأحداث التي جدّت في نهاية مواجهة فريقه مع إسبانيول، الأحد الماضي، عند احتفالهم بالتتويج بالدوري الإسباني لكرة القدم، حيث اقتحم عدد من جماهير إسبانيول الملعب، ليمنعوا "غريمهم" من الاحتفال بينهم.

وقال بيدري، في تصريحات لقناة "موفي ستار" الإسبانية، نقلها موقع "أر.أم.سي" الفرنسي، الثلاثاء، إن الموقف كان صعباً للغاية إذ لم يكن يتوقع أن يقتحم المشجعون الملعب سريعاً بأعداد كبيرة، وما أصابهم بالهلع والخوف ودفعهم إلى الانسحاب سريعاً.

وقال نجم وسط النادي الكتالوني: " لم يكن احتفالنا بهدف استفزاز جماهير إسبانيول، لقد كنا سعداء بالحصول على اللقب وكانت لحظة مميزة في الموسم وبالتالي كان من الطبيعي أن نُعبّر عن فرحتنا بهذا التتويج".

وأضاف: "لم أسمع إلا كلمة اركض سريعاً إلى حجرات الملابس، وحينها اندفعت بأقصى سرعتي من أجل الوصول إلى غرف الملابس والاختباء خوفا من هجمات المشجعين، صراحة لقد ركضت بسرعة أكبر من التي ركضت بها طوال المباراة، كما أن الجميع كان يخشى من الوقوع، باعتبار أن الممر الذي يؤدي إلى غرف الملابس كان ضيقاً، ورغم ذلك فإن الجميع واصل الركض باستثناء مرافق الفريق الذي ظهر وكأنه غير مهتم".

وقرّر الاتحاد الإسباني لكرة القدم، فتح تحقيق بسبب التجاوزات الخطيرة التي وقعت في نهاية المباراة، وذلك بعد أن حاول عدد من مشجعي إسبانيول الاعتداء على نجوم برشلونة، كما أن الشرطة الإسبانية تتابع بدورها التحقيق في هذه التجاوزات.

المساهمون