بالفيديو..رئيس الزمالك يشتم لاعب فريقه السابق..بسبب هجومه على السيسي

القاهرة

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
04 يوليو 2015
E38914C0-4BB8-420F-9727-B16C3A5BFA37
+ الخط -

شنَّ رئيس نادي الزمالك المصري، مرتضى منصور، هُجوماً لاذعاً على لاعب فريقه السابق ونجم خط وسط الفريق الأول بنادي وادي دجلة، أحمد الميرغني، وذلك بسبب هجومه على الرئيس المصري، عبد الفتاح السيسي، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

وكان لاعب خط وسط نادي الزمالك السابق، قد شنَّ هُجوماً لاذعاً على الرئيس المصري، عبد الفتاح السيسي، مُحملاً إياه مسؤولية الهجمات المتزامنة التي استهدفت قوات الجيش المصري وعناصر الشرطة شمال سيناء المصرية، يوم الأربعاء الماضي، وذهب ضحيتها أكثر من ثمانين قتيلاً.

وكتب لاعب فريق وادي دجلة المصري، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، مُوجهاً خطابه للرئيس المصري: "قلت للناس انزلوا فوّضوني علشان أحارب الإرهاب.. الناس نزلت وملت الشوارع، رغم أن المفروض أن ده شغلك ومش محتاج تفويض علشان تشوف شغلك، بس ماشي هنعديها، ومن ساعتها والكل بيموت مدنيين وجيش وشرطة وانت فين من كل ده؟".

ومضى وسط ميدان نادي الزمالك سابقاً قائلاً: "كل اللي بناخدوا منك كلام، أنت فاشل ومسؤول عن كل نقطة دم في البلد دي وصحيح الرجالة اللي بتموت في سيناء دي هتعمل حداد عليهم وتلغي المسلسلات ولا دول مش زي النائب العام؟".

ولم ترق تصريحات "الميرغني" رئيس نادي الزمالك المصري، مرتضى منصور، الذي كال سيلاً من الشتائم للاعب وادي دجلة الحالي من خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي، وائل الإبراشي، في برنامج "العاشرة مساء" الذي يُبث على قناة "دريم 2" الفضائية.

وفتح رئيس نادي الزمالك المصري النار على لاعب فريقه السابق، واصفاً إياه بأنه خائن للوطن وعميل. مُشيراً، في الوقت ذاته، إلى أن "الميرغني" قد طُرد قبل ذلك من نادي الزمالك بسبب سوء أخلاقه، لأن أهله قصروا في تربيته، على حد قوله، ولم يكتفِ بذلك فحسب، بل وجّه، أيضاً، ألفاظاً غير لائقة بسمعة ومكانة النادي الذي يترأسه.

اقرأ أيضاً..
بالفيديو..قائد المقاصة يراوغ لاعب الزمالك على طريقة الكبار
بالفيديو...مدرب يقتحم الملعب ويوجه لكمات متتالية للحكم!

ذات صلة

الصورة

رياضة

كشف حمزة المثلوثي، مدافع الزمالك المصري، وأحد نجوم المنتخب التونسي لكرة القدم، عن سعادته الكبيرة بتأهل نسور قرطاج إلى نهائيات كأس العالم قطر 2022.

الصورة

رياضة

حطّمت مواجهة بطولة كأس سوبر لوسيل الأرقام القياسية، بعدما توّج الهلال السعودي بلقب المسابقة، عقب فوزه على منافسه الزمالك المصري، بركلات الترجيح (4-1)، الجمعة، عقب انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل بهدف لمثله.

الصورة
الحكم على الوايت نايتس "سيد مشاغب"

أخبار

قضت محكمة جنايات الجيزة المصرية، اليوم السبت، برئاسة المستشار معتز خفاجي، بمعاقبة 18 شاباً من المنتمين لرابطة مشجعي نادي الزمالك المصري المعروفة باسم "الوايت نايتس"، بالسجن المشدد غيابياً لمدة 5 سنوات لكل منهم، بمجموع أحكام بلغت 90 سنة.
الصورة
كهربا

رياضة

قدم نجم فريق الزمالك المصري محمود عبد المنعم، الشهير بـ"كهربا"، لفتة إنسانية رائعة للغاية، حينما سجل هدفا لفريقه ليقوم بمعانقة أحد مشجعي فريقه من ذوي الاحتياجات الخاصة خلال المباراة التي جمعته مع غزل المحلة ضمن المرحلة العاشرة للدوري المصري..

المساهمون