حمزة المثلوثي: التأهل إلى مونديال قطر أفضل إنجاز في مسيرتي

تونس

حاوره: مهدي عبيد

avata
حاوره: مهدي عبيد
مراسل
20 سبتمبر 2022
حمزة المثلوثي
+ الخط -

كشف حمزة المثلوثي، مدافع الزمالك المصري، وأحد نجوم المنتخب التونسي لكرة القدم، عن سعادته الكبيرة بتأهل نسور قرطاج إلى نهائيات كأس العالم قطر 2022.

وأشار المثلوثي، في حوار خاص مع "العربي الجديد"، إلى أن لحظات التأهل كانت تاريخية بالنسبة إليه نظراً لما تمثله المشاركة في المونديال من أهمية بالنسبة إلى مسيرة كل لاعب.

ووجه المثلوثي رسالة إلى الجماهير التونسية، المتعطشة لمشاهدة منتخب بلادها في مونديال قطر، مؤكداً أن صعوبة المجموعة لن تمنع منتخب بلاده من الدفاع عن فرصه في التأهل إلى الدور الثاني من النهائيات.

واستعرض مدافع الزمالك معطيات عن مسيرته الدولية وما رافقها من محطات مميزة طوال هذه السنوات التي كان خلالها لاعباً في المنتخب التونسي.

وفي سياق متصل، كشف المثلوثي أسراراً عن كواليس المنتخب التونسي وأجواء المعسكرات ومعطيات طريفة عن بقية نجوم "نسور قرطاج" الذين يشاركون مع المنتخب في السنوات الأخيرة.

ذات صلة

الصورة
تُعتبر سارة لجنف من نجوم السباحة في تونس (Getty)

رياضة

كشفت السباحة التونسية الأولمبية، سارة لجنف (34 سنة)، عن حظوظ السباحين العرب المشاركين في منافسات أولمبياد باريس 2024، وعن سبب غياب المصرية، فريدة عثمان

الصورة
الخبير الفني للاتحادين الدولي والأفريقي لكرة القدم بلحسن مالوش

رياضة

خرج الخبير الفني للاتحادين الدولي والأفريقي لكرة القدم بلحسن مالوش عن صمته، وكشف لأول مرة الأسباب الحقيقية التي تقف وراء مغادرته الاتحاد التونسي

الصورة
نغيز يدعم فوزي البززرتي (العربي الجديد/فيسبوك/Getty)

رياضة

حصل المدرب المساعد لمنتخب الجزائر نبيل نغيز (56 عاماً) على دبلوم "كاف برو"، وذلك خلال سلسلة المعسكرات التي نظمها الاتحاد الأفريقي في تونس.

الصورة
 كشف المنذر الكبير أسرار مغادرته للأفريقي (العربي الجديد/Getty)

رياضة

ظهر المدير الفني التونسي، منذر الكبيّر، للمرة الأولى، في وسائل الإعلام، بعد تجربته الأخيرة مع النادي الأفريقي التي استمرت من شهر فبراير إلى مايو

المساهمون