قمة كأس سوبر لوسيل تُحطم الأرقام القياسية الجماهيرية قبل مونديال قطر

الدوحة

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
09 سبتمبر 2022
654
+ الخط -

حطّمت مواجهة بطولة كأس سوبر لوسيل الأرقام القياسية، بعدما توج الهلال السعودي بلقب المسابقة، عقب فوزه على منافسه الزمالك المصري، بركلات الترجيح (4-1)، الجمعة، عقب انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل بهدف لمثله.

وبحسب قنوات الكاس القطرية، فإن مواجهة كأس سوبر لوسيل حققت رقماً قياسياً جديداً في الملاعب القطرية، بعدما وصل عدد الجماهير التي حضرتها إلى 77 ألف و575 مشجعاً في استاد لوسيل أحد أكبر ملاعب كأس العالم 2022.

وشهد استاد لوسيل في العاصمة القطرية الدوحة، حضور الكثير من جماهير ناديي الزمالك المصري والهلال السعودي، التي أرادت خوض تجربة جديدة، قبل 70 يوماً على انطلاق منافسات كأس العالم 2022 بشكل رسمي.

ويعد استاد لوسيل أحد أكبر ملاعب مونديال قطر 2022، حيث يتسع لنحو 80 ألف مشجع، وسيشهد إقامة المواجهة النهائية لكأس العالم القادم.

ذات صلة

الصورة
موسى ماريغا خاض تجارب عديدة (العربي الجديد/Getty)

رياضة

أكد المهاجم المالي، موسى ماريغا (33عاماً)، أنه كان يأمل في أن يحظى بفرصة اللعب لفريق الترجي التونسي، خلال السنوات الماضية، غير أنه لم يتمتّع بفرصة.

الصورة
لعب منتخب فلسطين للسيدات مباراة ودية في أيرلندا (العربي الجديدGetty)

رياضة

أكد مدرب منتخب فلسطين للسيدات، ناصر الدّحبور، أن منتخب بلاده خاض أهم مباراة في تاريخه، عندما حلّ ضيفاً على فريق بوهيميان الأيرلندي.

الصورة
جماهير أردنية لنجوم "النشامى": نريد رؤيتكم في مونديال 2026

رياضة

وجّه عدد من جماهير منتخب الأردن رسائلهم إلى نجوم "النشامى"، عبر "العربي الجديد"، بعد الإنجاز الكبير في كأس آسيا، حيث طالبوا برؤية نجومهم في مونديال 2026.

الصورة
سمر نصار هدف الأردن الوصول إلى مونديال 2026 وهذه مفاجأتنا لشعب فلسطين

رياضة

تحدثت سمر نصار، الأمينة العامة للاتحاد الأردني لكرة القدم، في حوار حصري مع "العربي الجديد"، عن أهداف منتخب "النشامى" القادمة بعد ضمان الوصول إلى نهائي كأس آسيا.

المساهمون