وكيل نجم الملكي: الريال لا يملك المال لضم مبابي

28 يونيو 2023
مبابي بات على اعتاب الرحيل من صفوف سان جيرمان (فرانك فيفي/ فرانس برس)
+ الخط -

يأمل فريق ريال مدريد، في تعزيز صفوفه بصفقة هجومية من العيار الثقيل، بعد رحيل هدافه الفرنسي كريم بنزيمة لصفوف فريق الاتحاد السعودي، في الميركاتو الصيفي الحالي.

ويضع الفريق الملكي، نجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي، كهدف أول له في الانتقالات الحالية، لكن يبدو أن "الميرنغي" لا يملك المال الكافي لإتمام الصفقة، بحسب ما كشفه إيفان لو مي، وكيل أعمال الظهير الأيسر للنادي الملكي، فيرلاند ميندي.

وقام لو مي بمراجعة الموضوع في مقابلة مع قنوات "أر أم سي سبورت" الفرنسية، الثلاثاء، حيث علق على رغبة الريال في ضم نجم مونديال 2022: " إنه ناد لا يملك حاليا المال اللازم لإتمام الصفقة".

كما تحدث بشكل مباشر عن والدة مبابي، فايزة العماري، التي تتحمل ثقل المفاوضات في الوقت الحالي: "إنها ليست وظيفتها، ليس لديها القدرة على تمثيل مثل هكذا نجم. كأنك أردت أن تفتح مطعما لكنك لا تعرف كيف تطبخ".

بعيدا عن الملاعب
التحديثات الحية

وعلق قائلا أيضا: "أنا مقتنع بأنه لو كان لدى كيليان مبابي وكيل وقت المفاوضات مع ريال مدريد قبل عامين، لكان قد ذهب إلى الفريق الملكي حينها".

وفتح سان جيرمان الباب أمام رحيل مبابي هذا الصيف مقابل 200 مليون يورو، بسبب رفض اللاعب التجديد لموسم إضافي حتى عام 2025، مقررا الرحيل خلال صيف 2024.

المساهمون