الأنصار يهزم العهد ويتوج بطلاً لكأس لبنان للمرة الـ16 في تاريخه

11 يوليو 2024
من مواجهة الأنصار والعهد في نهائي كأس لبنان اليوم (حساب الأنصار/إكس)
+ الخط -

حقق نادي الأنصار لكرة القدم لقب بطولة كأس لبنان للمرة السادسة عشرة في تاريخه، بعدما استطاع التغلب على فريق العهد بهدفين مقابل هدف وحيد، في المواجهة التي جمعت بينهما، اليوم الخميس، على ملعب جونية، وسط فرحة كبرى من جماهير الفريق "الأخضر".

واستطاع نادي الأنصار تحقيق الفوز على العهد في المواجهة التي جمعت بينهما بفضل الهدفين اللذين سجلهما كل من هشام خلف في الدقيقة العشرين من الشوط الأول، وزميله يوسف الحاج في الدقيقة الـ49، ليخطف "الأخضر" لقب بطولة كأس لبنان للمرة الـ16 في تاريخه، ويُهديه إلى جماهيره العريضة، وفق بيان النادي على منصة إكس.

واختتم الموسم الكروي في لبنان بشكل رسمي عقب فوز الأنصار بلقب بطولة الكأس، ونجح في تعويض إخفاقه في الدوري اللبناني لكرة القدم، الذي خطفه فريق النجمة، ونجح في مصالحة جماهيره، التي عبّرت عن غضبها الكبير من ضياع لقب المسابقة المحلية.

وكان من المفترض أن يُقام نهائي الكأس أول من أمس الثلاثاء، لكن الاتحاد اللبناني قرر تأجيله إلى اليوم الخميس، لينجح فريق الأنصار في حسم اللقب بعد مشوار رائع في المسابقة المحلية، عقب تخطيه عقبة البرج في نصف النهائي بهدف نظيف، فيما وصل العهد إلى المواجهة النهائية نتيجة فوزه على فريق طرابلس بثلاثة أهداف مقابل لا شيء.

المساهمون