هل يُخرج أوباميانغ صديقه من برشلونة؟

30 يناير 2022
يعاني أوباميانغ من المشاكل مع نادي أرسنال (Visionhaus /Getty Images)
+ الخط -

تعمل إدارة نادي برشلونة في فترة الانتقالات الشتوية الحالية على الحصول على خدمات النجم الغابوني، بيير إيميريك أوباميانغ، الذي يُعاني من المشاكل مع فريقه أرسنال، ومدربه الإسباني، ميكيل أرتيتا، الذي قام بتجريده من شارة القيادة.

وكشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، اليوم السبت، أن خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة يريد ضم بيير إيميريك أوباميانغ إلى صفوف الفريق الكتالوني، بعد فشل إقناع ألفارو موراتا بترك فريقه يوفنتوس الإيطالي في سوق الانتقالات الشتوية الحالية.

وتابعت أن قدوم بيير إيميريك أوباميانغ إلى نادي برشلونة يعني رحيل صديقه المقرب الفرنسي عثمان ديمبيلي عن الفريق الكتالوني في "الميركاتو" الشتوي الحالي، بسبب عدم رغبة الرئيس خوان لابورتا في خرق قانون اللعب المالي النظيف.

كرة عالمية
التحديثات الحية

وأردفت أن بيير إيميريك أوباميانغ يتفاخر بصداقته مع الفرنسي عثمان ديمبيلي، بعدما بدأت في نادي بوروسيا دورتموند الألماني، ويحرصان دائماً على التواصل دائماً عبر الهاتف، أو التعليقات فيما بينهما بمواقع التواصل الاجتماعي.

وأضافت أن الفرنسي عثمان ديمبيلي عبّر قبل عدة سنوات عن رغبته الكبيرة باللعب إلى جوار صديقه أوباميانغ في نادي أرسنال، لكن إدارة برشلونة تعمل الآن على إقناع المهاجم الغابوني بمشروع المدرب تشافي هيرنانديز.

واختتمت أن إدارة نادي برشلونة قامت بإبلاغ عثمان ديمبيلي بأنهم لا يريدون تجديد عقده، وطالبوه بالعمل على إيجاد فريق، حتى يرحل إليه في سوق الانتقالات الشتوية الحالية، لأنهم يريدون الحصول على عقد الغابوني أوباميانغ.

المساهمون