هل يبقى نيمار مع باريس سان جيرمان؟

13 مارس 2023
النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا (Getty)
+ الخط -

حسم النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا موقفه في موضوع مستقبله مع باريس سان جيرمان، بعد أن كشفت وسائل إعلام فرنسية أنه سيرحل مع نهاية الموسم الحالي، والسبب يعود لإصاباته المتكررة، خاصة في فترة النصف الثاني من الموسم الكروي.

ووفقا لصحيفة "ذا أتلتيك" البريطانية الاثنين، قرر النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا البقاء مع باريس سان جيرمان لغاية نهاية عقده عام 2027، حيث ينوي أن يعتزل مباشرة بعد انقضائه، حينما يقارب سنه 35 عاما.

ويرى نيمار أن ديناً كبيراً لا يزال على عاتقه، ويسعى للتخلص منه قبل الرحيل، حيث يريد البرازيلي أن يساعد باريس سان جيرمان على تحقيق أول لقب دوري أبطال أوروبا في تاريخه، وهو الهدف الذي لطالما وضعه مجلس إدارة النادي على رأس الأولويات.

وتعرض نيمار لإصابة قوية في كاحله أدت إلى خضوعه لجراحة، وهذا ما أنهى موسمه مبكراً وفي وقت حساس كان فريقه بحاجة إليه، قبل ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، وهي مشاكل أغضبت الجماهير التي لم تعد تحتمل فقدان النجوم في الفريق بسبب الإصابة قبل المواعيد المهمة.

وحقق راقص "السامبا" بداية موسم قوية، إذ سجل 18 هدفا وقدم 17 تمريرة حاسمة في 29 مباراة، لكن مستواه تراجع بشكل كبير عقب الإقصاء المخيب من الدور ربع النهائي في نهائيات كأس العالم 2022 أمام منتخب كرواتيا، وهو حدث أثر عليه نفسيا قبل أن تزيد معاناته مع تعرضه لإصابة خطرة.

المساهمون