نجوم غير سعداء في أنديتهم... تعرّف إليهم

13 ديسمبر 2021
كين قائد فريق توتنهام (العربي الجديد/Getty)
+ الخط -

ما بين معارضة رغبة الرحيل في الانتقالات الصيفية، أو بسبب عدم منحهم الوقت الكافي للعب حتى الآن هذا الموسم، هناك العديد من النجوم غير سعداء في أنديتهم، وقد يسعون للانتقال العام المقبل.

وتحدّث بعض هؤلاء النجوم علناً عن نيتهم ​​خوض تجربة جديدة في مكان آخر، بينما أظهر آخرون عدم ارتياحهم عن طريق تلميحات خلال مباريات فرقهم في هذه الفترة من الموسم. وفي التقرير التالي، سنسلط الضوء على خمسة نجوم غير سعداء حالياً في فرقهم.

هاري كين

على الرغم من مطالبته توتنهام، بالسماح له بالمغادرة في الصيف الماضي، لم يكن النادي مستعدًا للدخول في مفاوضات مع أندية رغبت في ضمه، مثل مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد، وبقي الدولي الإنكليزي في الفريق اللندني.

وبعد عودته إلى التدريبات في وقت متأخر، بعد مشاركته في بطولة أوروبا 2020، بدأ كين برتم بطيء في الموسم الحالي.

LONDON, ENGLAND - NOVEMBER 04: Harry Kane of Tottenham Hotspur during the UEFA Europa Conference League group G match between Tottenham Hotspur and Vitesse at Tottenham Hotspur Stadium on November 4, 2021 in London, United Kingdom. (Photo by Visionhaus/Getty Images)
هاري كين (Getty)

رحيم ستيرلينغ

بعد وصول جاك غريليش في الصيف الماضي، لا يبدو أن بيب غوارديولا يعتبر ستيرلينغ الخيار الأول للمهاجم، لذا أكد الدولي الإنكليزي مؤخرًا، أنه قد يكون على استعداد لمغادرة النادي.

وقال ستيرلينغ، في تصريحات صحافية سابقة: "إذا كانت هناك فرصة للذهاب إلى مكان آخر من أجل أخذ مزيد من وقت اللعب، فسأكون منفتحًا عليها في هذه اللحظة، كما قلت، كرة القدم هي أهم شيء بالنسبة لي، وأحلم أيضًا باللعب خارج إنكلترا".

MANCHESTER, ENGLAND - NOVEMBER 03: Raheem Sterling of Manchester City during the UEFA Champions League group A match between Manchester City and Club Brugge KV at Etihad Stadium on November 3, 2021 in Manchester, United Kingdom. (Photo by Joe Prior/Visionhaus)
رحيم ستيرلينغ (جون بريور/Getty)

 

جورجينيو فينالدوم

على الرغم من كونه محبوبًا من قبل المشجعين في "أنفيلد"، ولاعبًا أساسيًا بلا منازع في فريق ليفربول، قرر لاعب خط الوسط الهولندي عدم تجديد عقده مع "الريدز"، وانضم إلى باريس سان جيرمان، في صفقة انتقال مجانية الصيف الماضي. ومع ذلك، لم تسر الأمور كما كان يتمنى، حيث لم يخض الإ بعض المباريات في دوري الدرجة الأولى الفرنسي.

وقال فينالدوم، في تصريحات صحافية: "لا أستطيع أن أقول إنني سعيد تمامًا لأن الوضع ليس كما أريده، لكن هذه هي كرة القدم، أنا مقاتل، يجب أن أبقى إيجابيا وأعمل بجد لتغييره، وسأكون مضطرا إلى تعلم كيفية التعامل معه".

BORDEAUX, FRANCE - NOVEMBER 6: Georginio Wijnaldum of PSG during the Ligue 1 Uber Eats match between Girondins de Bordeaux and Paris Saint-Germain (PSG) at Stade Matmut Atlantique on November 6, 2021 in Bordeaux, France. (Photo by John Berry/Getty Images)
جيورجينو فاينالدوم (جون بيري/Getty)

دوني فان دي بيك

بعد أن لعب دقائق معدودة فقط في ثلاث مسابقات حتى الآن هذا الموسم، لم يُمنح فان دي بيك العديد من الفرص، من قبل أولي غونار سولشاير، وينتظر فرصته مع المدرب الجديد رالف رانغنيك، منذ انضمامه إلى "الشياطين الحمر" الصيف الماضي. 
MANCHESTER, ENGLAND - AUGUST 09: (EXCLUSIVE COVERAGE) Donny van de Beek of Manchester United in action during a first team training session at Carrington Training Ground on August 09, 2021 in Manchester, England. (Photo by Matthew Peters/Manchester United via Getty Images)
دوني فان دي بيك (ماثيو بيتيرس/Getty)
المساهمون