ميسي يحسم مصيره الكروي طمعاً في تتويج آخر مع الأرجنتين

05 ابريل 2023
ماذا سيكون قرار ميسي في نهاية هذا الموسم؟ (كاثرين ستينكيستي/Getty)
+ الخط -

أسقط النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، عدداً من الخيارات التي كانت على طاولته عبر عروض واهتمامات تهدف لضمه بعد انقضاء عقده مع باريس سان جيرمان نهاية الموسم الحالي، ومن بينها الاهتمامات الكبيرة التي وصلته من أندية الدوري الأميركي ممثلة في فريق إنتر ميامي.

ويُصر فريق إنتر ميامي بقيادة رئيسه نجم كرة القدم الإنكليزية السابق، دايفد بيكهام على ضم الأرجنتيني، لكن طموحات "البولغا" أكبر من الرحيل عن الدوريات الأوروبية في الوقت الحالي، بسبب هدف رئيسي وضعه نصب عينيه وفقا لما نشرته صحيفة "ماركا" الإسبانية الأحد الماضي.

التتويج بلقب كوبا أميركا

يؤمن ليونيل ميسي في قدرات الجيل الحالي للمنتخب الأرجنتيني، وهذا بتأكيد من الإعلامي في قناة "تي إن تي سبورت" الأرجنتينية، أرتورو بوليان المقرب من عائلة اللاعب، حيث أكد أن النجم العالمي يسعى للبقاء في المستوى العالي تحسباً للمشاركة في كوبا أميركا 2024، والسعي للحفاظ على التاج القاري بعد الفوز به في آخر نسخة.

الرحيل عن أوروبا: خيار بعيد

أضاف الإعلامي أن طموحات ميسي في مواصلة التألق مع منتخب "الألبيسيليستي" وضعه أمام أهمية المشروع الرياضي في أوروبا "اللعب في أميركا خيار بعيد، بعيد جداً، ونفس الكلام ينطبق على أندية الدوري السعودي".

برشلونة أقرب خيار بعد سان جيرمان

زاد إصرار فريق برشلونة على عودة أسطورته بداية من الموسم المقبل رغبته في تمديد مشواره الاحترافي على أعلى المستويات، خصوصاً أن الطلب عليه من زميله السابق ومدرب الفريق الحالي، تشافي هيرنانديز، خرج للعلن عبر وسائل الإعلام، وهذا في حال نجاح لابورتا بإيجاد حلول للأزمة الاقتصادية التي تضرب الفريق.

المساهمون