ميسي لن يعود إلى برشلونة.. وهذا هو الدليل

30 سبتمبر 2022
ميسي أحد أهم نجوم باريس سان جيرمان (جاك غوز/Getty)
+ الخط -

تواصل جماهير برشلونة الإسباني متابعة التصريحات التي يطلقها مسؤولو النادي  الكتالوني حول احتمال عودة أسطورتهم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، إلى البرسا مرة أخرى، عقب انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي.

وكشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، اليوم الجمعة، أنّ احتمال عودة ميسي إلى نادي برشلونة مرة أخرى بعيد للغاية، لأنّ علاقة النجم الأرجنتيني مع عدد من مسؤولي النادي الكتالوني توترت بشكل كبير عندما قرر الرحيل والذهاب إلى باريس سان جيرمان.

وتابعت أنّ ميسي لن يعود إلى برشلونة، إلا في حال نجح القائمون على النادي الكتالوني في إقناعه بجدوى عودته، لا سيما أنه لم ينس نهائياً الطريقة التي غادر بها باكياً، نتيجة عدم التوصل إلى اتفاق حول عقده مع البرسا، ما جعله يقرر الرحيل إلى باريس سان جيرمان العام الماضي.

وأوضحت أنّ ميسي لا يحب مواصلة القائمين على نادي برشلونة التحدّث حول مستقبله بشكل متكرر، ويريد منهم التوقف عن ذلك، بالإضافة إلى أنّ عودته تعني رحيل الكثير من اللاعبين، فضلاً عن عدد من مسؤولي النادي، وهذا أمر صعب فعلياً.

واختتمت بأنّ ميسي لم ينسَ الطريقة التي عامله بها القائمون على برشلونة، ما جعله يغادر بطريقة مفاجئة بالنسبة لجماهير الفريق الكتالوني، لا سيما أنّ "البرغوث" يرفض الآن الجلوس على مقاعد البدلاء مع البارسا، فيما أصبح أحد أهم أسماء التشكيلة الأساسية لباريس سان جيرمان.

المساهمون