ميسي على خطى مارادونا بخطة جديدة لإنهاء مسيرته مع فريقه المفضل

04 نوفمبر 2022
ميسي لم يسبق له اللعب في الدوري الأرجنتيني المحترف (أليسيو مورجيس/Getty)
+ الخط -

 

يسعى فريق "نيوز أولد بويز" الأرجنتيني، إلى إقناع النجم ليونيل ميسي، لاعب باريس سان جيرمان، بإنهاء مسيرته الرياضية مع الفريق وذلك بعد أن عبّر ميسي في عديد المناسبات عن تعلقه بالفريق، الذي نشأ في صفوفه قبل أن يكتشفه فريق برشلونة الإسباني لاحقاً.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتفيو" الإسبانية، الجمعة، أن مشروعاً كبيراً يعده الفريق من أجل إقناع ميسي بالتعاقد مع الفريق في نهاية مسيرته الرياضية، ليسير على خطى الأسطورة دييغو مارادونا الذي خاض تجربة في عام 1993 مع الفريق الأرجنتيني.

وحسب مصادر الصحيفة، فإن مهندس صفقة مارادونا، جورج سولاري هو الذي يعمل الآن من أجل إعادة التجربة التاريخية وإقناع "البولغا" بأن يظهر مع الفريق في المواسم القادمة، حيث يأمل في أن يظهر ميسي بقميص الفريق رسمياً ولو لفترة قصيرة.

وكشف سولاري الذي يملك علاقات قوية في عالم كرة القدم، جانباً من خطته لاستقطاب ميسي، حيث أشار أنه يعمل على إنجاح الخطة منذ سنوات وأنه سيسافر إلى أوروبا من أجل التحادث مع ميسي ولن يعرض عليه أموالاً من أجل إقناعه بقبول العرض، بل سيقترح عليه المجد نظراً لما ستقدمه له الجماهير من دعم ومساندة.

ولم يكشف روساريو عن موقف ميسي من المقترح المفترض، خاصة وأن عديد الأندية ترغب في التعاقد معه، حيث يبدو باريس سان جيرمان الأقرب من أجل تمديد عقده إضافة إلى رغبة برشلونة في التعاقد معه وإنتر ميامي من الولايات المتحدة، ما يؤكد أن ميسي سيشعل الميركاتو مستقبلاً.

المساهمون