عجز برشلوني بعد ميسي.. 15 شهراً دون تسجيل هدف من ركلة حرة

05 سبتمبر 2022
برشلونة يواجه مشكلة كبيرة في الركلات الحرة بدون ميسي (Getty)
+ الخط -

نجح فريق برشلونة الإسباني، السبت الماضي، في مواصلة سلسلة نتائجه الإيجابية بتحقيق فوزه الثالث على التوالي، وهذه المرة أمام مضيفه إشبيلية بثلاثية نظيفة، في اللقاء الذي يندرج ضمن منافسات الأسبوع الرابع من الدوري الإسباني لكرة القدم.

واستطاع فريق برشلونة منذ انطلاق الموسم الحالي تحسين الكثير من الجوانب بعد دعم تشكيلة المدير الفني، تشافي هيرنانديز، بعدد من الصفقات المميزة على غرار التعاقد مع ليفاندوفسكي ورافينيا وكيسي وكريستنسن وكوندي، بالإضافة إلى بيليرين وألونسو، إلا أن تسجيل الركلات الحرة ما زال يؤرق المدرب الشاب مع توالي المباريات.

ووفقاً لصحيفة "سبورت" الكتالونية، الإثنين، فإن لاعبي برشلونة فشلوا في تسجيل أي ركلة حرة مباشرة، منذ رحيل النجم الأرجنتيني وأسطورة الفريق، ليونيل ميسي، إلى صفوف فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، صيف عام 2021.

وأضافت أن آخر ركلة حرة مباشرة نجح في تسجيلها النادي الكتالوني كانت بأقدام ميسي منذ 15 شهراً، وبالتحديد في شباك فالنسيا، خلال المباراة التي احتضنها ملعب "ميستايا" في 2 مايو/أيار من العام الماضي.

كرة عالمية
التحديثات الحية

وحصل لاعبو "البلاوغرانا" هذا الموسم على 4 أخطاء بالقرب من منطقة جزاء المنافسين، نفذ منها النجم البرازيلي، رافينيا، 3 ركلات حرة، في وقت سدّد، أنسو فاتي، الركلة الرابعة، ولكن الثنائي فشل في تحويلها إلى أهداف.

من جانبه أكد المدرب الإسباني تشافي أن الفريق ما زال يعمل على تحسين هذا الجانب، بأن يتولى الثنائي رافينيا وليفاندوفسكي تنفيذ الركلات الحرة، ومساعدة الفريق خلال المباريات القادمة.

المساهمون