فريق من البريمييرليغ يرصد 20 مليون جنيه إسترليني من أجل نجم منتخب مصر

28 اغسطس 2024
مرموش مع منتخب مصر في كان ساحل العاج 2024 (فرانك فيفي/Getty)
+ الخط -
اظهر الملخص
- نادي نوتينغهام فورست يسعى لضم المهاجم المصري عمر مرموش من إينتراخت فرانكفورت قبل نهاية فترة الانتقالات الصيفية، بعد تألقه الكبير الموسم الماضي.
- النادي الإنكليزي أبدى اهتمامه بمرموش ويأمل إتمام صفقة بقيمة 20 مليون جنيه إسترليني قبل مباراته القادمة ضد وولفرهامبتون.
- المدرب نونو إسبريتو سانتو أكد أولويته في التعاقد مع مهاجم جديد بعد إخفاقات سابقة، ويتوقع أن تشهد الأيام الأخيرة من الانتقالات تحركات مفاجئة وخروج بعض اللاعبين من الفريق.

تسعى إدارة نادي نوتينغهام فورست الإنكليزي لإبرام صفقة جديدة لمهاجمٍ، قبل نهاية فترة الانتقالات الصيفية الحالية يوم الجمعة المقبل، ليبرز اسم مهاجم إينتراخت فرانكفورت، الدولي المصري عمر مرموش (25 عاماً)، كأحد الخيارات المحتملة، بعد تألقه الكبير خلال الموسم الماضي مع فريقه.

وكشفت صحيفة ذا تلغراف البريطانية، الأربعاء، أن النادي الإنكليزي أبدى اهتمامه باللاعب العربي، ويأمل إتمام صفقة ضمه بقيمة 20 مليون جنيه إسترليني، قبل موعد المباراة القادمة في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، ضد فريق وولفرهامبتون، يوم السبت المقبل في ملعب "سيتي غراوند".

وكان المدير الفني البرتغالي، نونو إسبريتو سانتو، أكد أولويته في التعاقد مع مهاجم جديد، بعد سلسلة من الإخفاقات في محاولة ضم إيدي نيكيتاه من أرسنال وسانتياغو خيمينيز من فينورد الهولندي، لذلك حوّل وجهته نحو مرموش، ودخل فريقه في مفاوضات متقدمة مع النادي الألماني، بشأن اللاعب الذي سجل 17 هدفاً في جميع المسابقات مع النادي الألماني، من بينها أربعة أهداف في المنافسات الأوروبية.

وبعد فوز الفريق على ساوثهامبتون يوم السبت الماضي، صرح المدرب سانتو بأن الأسبوع الأخير من فترة الانتقالات سيكون حافلاً بالأحداث، قائلاً: "هناك كثير من الأمور التي تحدث في نافذة الانتقالات؛ تحركات مفاجئة من جميع الفرق، جميع الأندية في الدوري الإنكليزي تبحث عن إتمام التفاصيل الأخيرة في هذه الأيام. لننتظر ونرَ ما سيحدث". كما يتوقع أن تشهد هذه الأيام خروج بعض اللاعبين من نوتينغهام فورست، مثل إيمانويل دينيس، ومات تورنر، وجوش بولر، وأوي جو هوانغ، إذ يمكنهم الانتقال إما على سبيل الإعارة أو بشكل دائم، بعد العروض التي وصلتهم من أندية أخرى.

المساهمون