ريفالدو يقدّم نصيحة لبرشلونة ويوجّه رسالة إلى لامين يامال

27 يونيو 2024
شارك ريفالدو بمواجهة ودية في الصين، 26 نوفمبر 2023 (وانغ هي/Getty)
+ الخط -
اظهر الملخص
- أسطورة الكرة البرازيلية، ريفالدو، يوجه نصيحة لإدارة برشلونة بضرورة البحث عن بديل للمهاجم روبرت ليفاندوفسكي، مشيرًا إلى أن نيكو ويليامز هو الخيار الأمثل بفضل أدائه مع منتخب إسبانيا وأتلتيك بلباو.
- ريفالدو يهنئ الموهبة الإسبانية لامين يامال على أدائه المتميز خلال بطولة يورو 2024، مؤكدًا على صعوبة العثور على لاعبين بشخصية قوية وقدرة على إمتاع الجماهير بهدوء.
- يشدد ريفالدو على ضرورة أن تركز إدارة برشلونة في سوق الانتقالات على اللاعبين الذين يلبون حاجة المدرب هانسي فليك، مع تجنب اللاعبين الأكبر سنًا أو ذوي سجل الإصابات، مؤكدًا على أهمية حسم صفقات تعزز صفوف الفريق.

وجه أسطورة الكرة البرازيلية ونجم نادي برشلونة الإسباني السابق، ريفالدو (52 عاماً)، نصيحة مُباشرة إلى إدارة الرئيس خوان لابورتا، من أجل تعزيز صفوف الفريق الكتالوني في سوق الانتقالات الصيفية، كما بعث برسالة إلى الموهبة الإسبانية لامين يامال، الذي استطاع خطف الأنظار إليه وبقوة مع منتخب "لاروخا" في بطولة يورو 2024 المُقامة حالياً في ألمانيا.

وقال ريفالدو، في تصريحاته لصحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، أمس الأربعاء: "يجب على إدارة برشلونة التحرّك من أجل إيجاد بديل للمهاجم (روبرت) ليفاندوفسكي، وأعتقد أنّ نيكو ويليامز، هو الخيار الأنسب ليكون بديلاً مثالياً للمهاجم البولندي، لأن نيكو قدّم أوراق اعتماده مع منتخب إسبانيا، وأظهر ما يتمتع به من مهارة فنية، إنه خيار رائع ومثالي لبرشلونة، بفضل ما فعله مع منتخب إسبانيا وفريقه أتلتيك بلباو".

كما وجه ريفالدو رسالة إلى الموهبة لامين يامال، قائلاً "لا يسعني إلا أنّ أهنئه على ما قدّمه خلال مرحلة المجموعات ببطولة يورو 2024. طريقة لعبه وشخصيته أمر لا يُصدق، ومن الصعب العثور على لاعب في كرة القدم يتمتع بهذه الشخصية، لأنه يلعب من أجل إمتاع الجماهير، ويفعل ذلك بهدوء كبير".

وتابع ريفالدو حديثه قائلاً "لامين لديه الكثير من الأشياء، واستمدّ خبرته من تجربته مع نادي برشلونة، والآن مع منتخب إسبانيا، سواء كان في التصفيات المؤهلة إلى البطولة أو خلال مشاركته في اليورو، ولا يوجد لديّ أدنى شك بأنه نجم قادم وبقوة، ولديه مستقبل عظيم، وسيجلب الكثير من السعادة إلى مشجعي برشلونة وجماهير المنتخب الإسباني".

واختتم ريفالدو حديثه بالقول: "يجب على إدارة برشلونة الآن مراقبة جميع اللاعبين في سوق الانتقالات، والعمل على تقييم المناسب لحاجة المدرب، هانسي فليك، وعليهم الابتعاد عن الذين تقدّم العُمر بهم، أو لديهم سجل من الإصابات في مسيرتهم، وأتمنى منهم حسم عدد من الصفقات، وعلى رأسها رأس حربة مناسب لطريقة لعب الفريق".

المساهمون