دموع وحزن ميسي.. جرح الرحيل عن برشلونة لم يندمل

22 ديسمبر 2022
اختار ميسي نادي باريس سان جيرمان بعد رحيله عن برشلونة (بيدرو سلادو/Getty)
+ الخط -

حملت بطولة كأس العالم قطر 2022 الكثير من المشاعر لما تعنيه للنجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، وعاش مهاجم باريس سان جيرمان لحظات مؤثرة، عند استماعه لقصة ترتبط بطريقة رحيله عن ناديه التاريخي برشلونة.

وقامت قناة "تي واي سي" الأرجنتينية، الخميس، بتسليط الضوء على اللحظة التي عاشها ميسي عند حديثه في رسالة صوتية على راديو "أوربانا بلاي" بمناسبة تحقيقه لقب مونديال قطر، حيث نقل مشاعره لجماهير برشلونة، الذين ارتبط بهم طويلاً.

وعمت حالة من البكاء وسط مذيعي الحصة عند حديثهم عن الأسطورة الأرجنتيني مباشرة بعد تلقيهم رسالته الموجهة إليهم، وهي رسالة اطلع عليها وبها كلمات الإعلامي هيرنان كاسياري، الذي أعد تقريرا صوتيا عن حياة اللاعب ومرحلته الأخيرة في برشلونة.

وتفاعل ميسي مع التقرير، بقوله: "نقلت لي أنتونيلا كلمات هيرنان وكل ما كتبه، في الحقيقة كان كلامه مذهلا، وبكيت أنا وزوجتي لأن كل ما قاله كان حقيقيا ومؤثرا، أردت أن أرسل لكم التحية وأشكركم، لقد بلغني تأثركم لقصتي".

ويبدو أن ميسي لا يزال مرتبطا بنادي برشلونة الذي قضى فيه 20 عاما، قبل أن يغادره صيف 2021 ويخوض تجربة جديدة بألوان باريس سان جيرمان، وهو الذي لم يتوقع يوما أن يرحل بتلك الطريقة بعدما عاش سنوات طويلة عنوانها النجاح.

ولا شك أن تفاعل ميسي مع قصة رحيله ستشعل الإشاعات وتربطه بعودة صوب نادي برشلونة خلال الفترة الأخيرة، بالنظر لارتباطه بفريقه، لكن الأخبار الواردة من الإعلام الفرنسي تؤكد اقترابه أكثر من تمديد عقده لموسم على الأقل مع باريس سان جيرمان.

المساهمون