تطورات جديدة في قضية اتهام برشلونة بالرشوة: نيغريرا يختفي ولا أثر لأمواله

13 مارس 2023
لابورتا يبحث عن حلول لورطة نيغريرا (Getty)
+ الخط -

لا تزال قضية الرشوة التي تورط فيها نادي برشلونة مع نائب الرئيس السابق للجنة الحكام نيغريرا تثير الجدل في إسبانيا، حيث إنه يوميا يُكشف عن معطيات جديدة تخص القضية، التي أصبحت تهدد بشكل خطير البلاوغرانا.

وكشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن نيغريرا اختفى تماما عن الأنظار في الفترة الأخيرة، رغم أنه أكثر الأشخاص الذين ترغب الجماهير الإسبانية في الاستماع إليهم بشأن تفاصيل ما حدث في تطورات القضية وملابساتها.

ورغم أن عدة وسائل إعلام في إسبانيا عرضت مبالغ مالية كبيرة على نيغريرا من أجل الظهور وتقديم حوارات حول القضية، إلا أنها فشلت حتى في الوصول إليه، بينما تنتشر أخبار عن أنه في حالة صحية حرجة.

وكذب بعض المقربين من عضو لجنة التحكيم السابق هذه الرواية مؤكدين أنه يعيش حالة من الرعب بسبب التحقيق الضريبي المفتوح بشأنه، كما أنه يعلم أنه إذا تكلم، فإن موقفه سيكون ضعيفا جدا، خصوصا أنه قد يدلي ببعض التصريحات التي قد تورطه وتلعب ضده في القضية.

وتعمل شرطة الضرائب على إيجاد أمواله التي لم يُعثر عليها أيضا، حيث إنها فتحت مسارات البحث خارج إسبانيا، وتحديدا في أندورا وزولو، لا سيما أن زوجته أكدت أنها لم تلاحظ أي زيادة مشبوهة في دخله الاعتيادي.

المساهمون