برشلونة يقترب من إنقاذ مزراوي بهذه الخطوة

17 مارس 2023
النجم المغربي نصير مزراوي (رولاند كريفيتش/Getty)
+ الخط -

يحاول نادي برشلونة الإسباني تعزيز صفوفه في سوق الانتقالات الصيفية القادمة، خصوصا على مستوى الخط الخلفي، حيث يراقب أكثر من خيار بأوامر من المدير الفني تشافي هيرنانديز.

وبحسب تقرير لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، الخميس، فإن إدارة نادي برشلونة مهتمة مرة أخرى بوضع اللاعبين الذين ينهون عقدهم في نهاية الموسم الحالي، أو الذين يدخلون عامهم الأخير. 

ويدخل الفرنسي بنجامين بافارد، المدافع الدولي الفرنسي الذي يبلغ من العمر 26 عامًا وينهي عقده مع بايرن ميونخ في عام 2024، في قائمة أولويات الفريق الكتالوني، رغم رغبة العملاق "البافاري" في تجديد عقده.

وأكد التقرير أيضا، أن برشلونة يفكر جديا في بافارد الذي سيكون على بعد 12 شهرا من ترك بطل الدوري الألماني مجانا، لكن النادي الكتالوني سيواجه مشكلتين، أبرزهما رغبة اللاعب الذي عاد للتشكيل الأساسي لفريقه في الحصول على راتب عالٍ إضافة إلى تفضيله اللعب كقلب دفاع بدلاً من مدافع يمين.

الخيار الآخر لبرشلونة هو البرتغالي جواو كانسيلو، البالغ من العمر 28 عاما، المعار حاليا إلى بايرن ميونخ من مانشستر سيتي حتى يونيو/ حزيران القادم، وبالتالي يصب هذان الخياران في مصلحة المغربي نصير مزراوي من أجل العودة كخيار أساسي في حسابات مدرب بايرن يوليان ناغلسمان، بعد الأزمة الصحية التي ألمت به بعد مشاركته في نهائيات كأس العالم 2022، نتيجة مضاعفات إصابته بفيروس كورونا، وهو ما جعله يبتعد عن التدريبات قرابة شهر، قبل ظهوره مجدداً منذ فترة قصيرة.

المساهمون