برشلونة يتفوق على ريال مدريد في كلاسيكو السيدات ويسجل أرقاماً للتاريخ

19 نوفمبر 2023
عزز فريق سيدات برشلونة صدارته بـ9 انتصارات في 9 مباريات (إريك ألونسو/Getty)
+ الخط -

لم ترحم سيدات فريق برشلونة سيدات فريق ريال مدريد في كلاسيكو الجولة التاسعة من منافسات الدوري الإسباني للسيدات لموسم 2023-2024 الأحد، وحققن فوزاً كبيراً بخماسية نظيفة على ملعب "مونتجويك" أمام جماهير كبيرة احتشدت في المدرجات.

وافتتحت النجمة آيتانا بونماتي التسجيل في الدقيقة 17، ثم أضافت كارولين هانسن الهدف الثاني في الدقيقة 43، وأضافت ماريونا كالدينتي الهدف الثالث في الدقيقة 46 من الشوط الأول، ليخرج النادي "الكتالوني" بتقدم كبير من الشوط الأول، وفي الشوط الثاني، أضاف النادي "الكتالوني" هدفين عبر كل من كلاوديا بينا في الدقيقة (90+1) وفيكي لوبيز في الدقيق (90+4).

وبهذا الفوز، تابعت سيدات برشلونة عروضهن القوية في بطولة الدوري الإسباني، إذ وصلن إلى 9 انتصارات متتالية في 9 مباريات، مع تسجيل 39 هدفاً (معدل 4 أهداف كل مباراة)، مقابل تلقي هدفين في الشباك فقط، وبفارق 6 نقاط كاملة عن فريق ريال مدريد الوصيف الذي فاز في 7 مباريات وخسر مباراتين.

ولكن المُلفت هو الفارق الكبير في مواجهة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد، إذ سُجلت أرقام للتاريخ لن ينساها جمهور فريق سيدات النادي "الملكي"، الذي خاض 13 مباراة كلاسيكو ضد سيدات النادي "الكتالوني" وخسرها جميعها.

في المقابل، سجل فريق سيدات برشلونة 56 هدفاً في الكلاسيكو مقابل 7 أهداف لسيدات ريال مدريد فقط، وهي حصيلة هجومية تؤكد التفوق الضخم لفريق برشلونة في دوري السيدات من دون أي رحمة، خصوصاً أنه يُنافس وبقوة على كل الألقاب هذا الموسم كما فعل في المواسم الماضية.

المساهمون