بايرن ميونخ يطارد موهبة مغربية: حلقة جديدة من الصراع مع برشلونة

10 يوليو 2022
صالح حميديتش يخطط لمزيد الصفقات (نيكو بيتزل/Getty)
+ الخط -

يخطط نادي بايرن ميونخ الألماني، للرد على محاولات نادي برشلونة الإسباني، لضم قلب هجومه البولندي المخضرم، روبرت ليفاندوفسكي، وذلك بتوجيه ضربة قوية للفريق الكتالوني عبر خطف أحد مواهبه في سوق الانتقالات الصيفية.

وأفادت شبكة "سكاي سبورت'' البريطانية، السبت، أن المدير الرياضي للفريق البافاري، حسن صالح حميديتش، دخل في مفاوضات متقدمة مع أحد المواهب الواعدة للفريق الكتالوني، وهو آدم آزنو، الذي يحمل الجنسيتين المغربية والإسبانية.

ويطلق المتابعون للفئات السنية لأكاديمة "لاماسيا"، على آزنو، الذي يبلغ من العمر 16 عاما، لقب جوردي ألبا الجديد، بما أنه يشغل خطة مدافع أيسر، ويتميز بمهاراته الفنية العالية، وسرعته الرهيبة، لكنه رفض إمضاء عقد احتراف مع الفريق الأول، مطالباً بزيادة المبلغ المالي الذي عرض عليه.

يُذكر أن البايرن كان رافضا كليا، لفكرة التفريط في مهاجمه البولندي، لكن أمام إغراءات النادي الكتالوني، ورغبة اللاعب في الرحيل، قبل نهاية عقده خلال الموسم المقبل، اشترط الفريق الألماني، مبلغاً ماليا يتراوح بين 50 و60 مليون يورو، للموافقة على بيع نجمه الأول، ولا تزال المفاوضات جارية بين الطرفين، في الفترة الحالية، ومن المنتظر أن تحسم الصفقة خلال الأيام القليلة القادمة.

المساهمون