جيرو والحلم الأميركي في أيامه الأخيرة من مسيرته الكروية

02 اغسطس 2024
جيرو مع منتخب فرنسا على ملعب أليانز أرينا، 9 يوليو/تموز 2024 (Getty)
+ الخط -
اظهر الملخص
- انضم أوليفيه جيرو، الهداف التاريخي لمنتخب فرنسا، إلى نادي لوس أنجلوس أف سي الأميركي لبدء تجربة جديدة في مسيرته الكروية، بهدف تحقيق الألقاب.
- جيرو، الذي سجل 57 هدفاً في 137 مباراة دولية، تحدث عن تجربته الجديدة في الدوري الأميركي بعد مغادرته نادي ميلان الإيطالي ومنتخب فرنسا.
- أكد جيرو أن هوغو لوريس أقنعه بالانتقال إلى لوس أنجلوس أف سي لتحقيق "الحلم الأميركي" والاستمتاع بتجربة مختلفة.

وصل الهداف التاريخي لمنتخب فرنسا أوليفيه جيرو (37 سنة) إلى نادي لوس أنجلوس أف سي الأميركي، لبداية رحلة جديدة في أيامه الأخيرة من مسيرته الكروية، وهدفه تحقيق حلم جديد في حياته ومحاولة التتويج بالألقاب مع فريقه.

وتحدث المهاجم الفرنسي أوليفيه جيرو (37 سنة)، في تصريحات خاصة مع وكالة فرانس برس، الجمعة، أوضح فيها رأيه في التجربة الجديدة التي سيخوضها في بطولة الدوري الأميركي، وهو الذي رحل عن نادي ميلان الإيطالي وخاض دقائقه الأخيرة مع منتخب فرنسا خلال بطولة يورو 2024، في ألمانيا، وسيبدأ تجربة جديدة خارج القارة الأوروبية لأول مرة.

وقال جيرو الذي سجل 57 هدفاً في 137 مباراة دولية مع منتخب فرنسا: "لم تكن فاشلة بما أننا بلغنا المربع الذهبي، لكن هل كان من الممكن أن نفعل ما هو أفضل؟ ربما. لكن الأمر سار على هذا النحو، لن أنسى أبداً تلك السنوات الـ13 المذهلة التي دافعت خلالها عن ألوان منتخب فرنسا، سأظل منافساً، حتى لو تركت المستوى العالي جداً للعبة بالتوقف عن اللعب لمنتخب فرنسا ثم مغادرة أوروبا، إلا أنني أطمح إلى كثير من المتعة والتتويج دائماً بالمزيد والمزيد من الألقاب مع فريقي الجديد".

وأكد جيرو أنه اختار تمثيل نادي لوس أنجلوس أف سي من أجل خوض تجربة جديدة ومختلفة في مسيرته الكروية، وعيش الحلم الأميركي، وقال في تصريحاته: "هوغو لوريس أقنعني حقاً بالمجيء إلى هنا عبر المحيط الأطلسي، لأعيش الحلم الأميركي إذا أمكنني القول، كانت نصيحة رائعة جداً"، ويشار إلى أن الحارس الفرنسي لمنتخب الديوك، هوغو لوريس، يلعب مع نادي لوس أنجلوس أف سي.

المساهمون