ألكاراز إلى نهائي أولمبياد باريس ورسالة دعم من نادال

02 اغسطس 2024
احتفال كارلوس ألكاراز بالفوز على ملاعب رولان غاروس، 2 أغسطس/آب 2024 (Getty)
+ الخط -

واصل النجم الإسباني كارلوس ألكاراز (21 سنة) حضوره القوي في منافسات رياضة التنس في أولمبياد باريس 2024، وذلك إثر تفوقه على منافسه الكندي، فيليكس أوجيه ألياسيم، في الدور نصف النهائي، ليؤكد سعيه إلى حصد الميدالية الذهبية.

وحسم النجم الإسباني كارلوس ألكاراز (21 سنة) المواجهة أمام الكندي، فيليكس أوجيه ألياسيم، بعد ظهر الجمعة، بسهولة كبيرة وتفوق في المجموعة الأولى (6-1) ثم الثانية (6-1)، من دون معاناة كبيرة على أرض الملعب، ليتأهل إلى المباراة النهائية في أولمبياد باريس 2024، ويقترب أكثر من المنافسة على الميدالية الذهبية التاريخية.

وتعد هذه المرة الأولى التي ينافس فيها النجم كارلوس ألكاراز على الميدالية الذهبية في الألعاب الأولمبية، وهي أول مشاركة للإسباني في الأولمبياد، إذ يبلغ من العمر 21 سنة، ولم يشارك في نسخة طوكيو 2020، وبالتالي سيحاول دخول التاريخ وتحقيق الذهب في أول مشاركة أولمبية له.

وكان ألكاراز تلقى دعماً كبيراً من الأسطورة الإسبانية، رافاييل نادال (38 سنة)، قبل خوضه مواجهة الدور نصف النهائي في أولمبياد باريس 2024، إذ وجه له رسالة دعم عبر وسائل التواصل الاجتماعي قال فيها: "شكراً كارلوس ألكاراز على هذه الأيام التي كانت رائعة في جوانب عدة، كانت تجربة لا تنسى معك، ومع كل الفريق. والآن، الأهم، ننتظر منك ميدالية، وأصبحت قريباً للغاية. أنت قادر على تحقيق ذلك. نحن جميعاً معك".

وكان ألكاراز، بدوره، وجه رسالة عبر حساباته الرسمية على وسائل التواصل الاجتماعي إلى زميله في منافسات الزوجي، في أولمبياد باريس، وكتب صاحب الـ21 سنة: "شكراً جزيلاً رافا على هذا الأسبوع، وعلى مشاركتي داخل الملعب من أجل إسبانيا. لم يكن الأمر ممكناً، ولكني أحمل جبلاً من الأمور للمستقبل. كان حدثاً استثنائياً بالنسبة لي".

المساهمون