7 أندية تتسابق من أجل ميسي في الميركاتو

04 مايو 2023
وجهة ميسي المقبلة حديث الجماهير (ألفارو ميراندا/Getty)
+ الخط -

يقترب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، من الرحيل عن نادي باريس سان جيرمان، بعد عامين فقط من انضمامه إلى بطل الدوري الفرنسي، نتيجة عدم تجديد عقده من قبل إدارة الباريسي، والذي ينتهي في يونيو/ حزيران المقبل.

وبحسب صحيفة "ذا صن" البريطانية، فإنّ 7 أندية تتسابق من أجل الحصول على توقيع النجم الأرجنتيني، خلال الميركاتو الصيفي المقبل، حتى يكون ميسي ضمن قائمة صفوفها، بعدما حقق العديد من البطولات خلال مسيرته الاحترافية سواء مع الفرق التي لعب معها أو مع منتخب الأرجنتين.

وأوضحت أنّ تشلسي الإنكليزي يعد النادي الأبرز، والقادر على تلبية رغبة ميسي المالية، خاصة أنّ المالك الجديد تود بوهلي يصرف الكثير من الأموال على صفقات ضخمة خلال فترة بسيطة، ولن يكون من الصعب عليه إقناع الأرجنتيني بمشروع "البلوز" في الموسم المقبل.

وتابعت أنّ مانشستر يونايتد يمرّ بعملية إعادة بناء جديدة إلى حدٍ ما، بعد نية العائلة المالكة للنادي، ببيع حصتها من "الشياطين الحُمر"، لذلك سيكون المالك الجديد راغباً بجلب اسم كبير قادر على صناعة الفارق، ولن يجد أفضل من ميسي.

وأردفت أنّ الجماهير الرياضية تريد رؤية ميسي يعمل تحت قيادة المدرب بيب غوارديولا، وسيكون مانشستر سيتي مكاناً جيداً للأرجنتيني، الذي يعشق الأندية التي توجد لديها مشاريع، وتحقق الألقاب محلياً.

وواصلت أنّ برشلونة الإسباني يعد خياراً أيضاً أمام ميسي، رغم الصعوبات المالية التي يواجهها النادي الكتالوني، فيما يظهر أيضاً نادي إنتر ميامي الأميركي، الذي يمتلكه الأسطورة الإنكليزي ديفيد بيكهام، حيث عبّر في أكثر من مناسبة، عن رغبته بضم الأرجنتيني.

واختتمت أنّ إدارة نيوكاسل الإنكليزي تريد رؤية ميسي يلعب بقميصها في المستقبل، فيما يمكن للنصر السعودي أن يحقق ما عجز عنه كبار الأندية الأوروبية، وذلك بجعل الأرجنتيني يلعب مع خصمه التاريخي كريستيانو رونالدو.

المساهمون