3 عوامل تُسقط فرضية رحيل ميسي عن باريس سان جيرمان

17 مارس 2022
ميسي نجم فريق باريس سان جيرمان (تيم كلايتون/Getty)
+ الخط -

فتح إقصاء نادي باريس سان جيرمان من منافسة دوري أبطال أوروبا، أبواب الإشاعات التي ارتبطت بنجوم الفريق في الأيام الأخيرة، من بينها رحيل الأرجنتيني ليونيل ميسي وعودته إلى برشلونة، بعد موسم واحد فقط.

وتسقط التوقعات والأخبار التي تربط ميسي بناديه السابق أمام 3 أسباب مهمة، تجعل رحيله عن الباريسي شبه مستحيل، وهي عناصر قوة في يد مجلس الإدارة، الذي لن يسمح برحيل نجومه رغم النتائج، حتى إن كانت أقل من المتوقع بكثير.

رغبة ميسي في البقاء

وعكس ما يُنشر على وسائل الإعلام الفرنسية، أكدت صحيفة "أر أم سي سبورت" الفرنسية، الأربعاء، أن النجم الأرجنتيني يحرص على إنهاء عقده مع باريس سان جيرمان الذي يمتد لغاية صيف 2023 بأبهى صورة، وسيكون من قلة الاحترام الرحيل دون نجاحه في تقديم الإضافة، كما أسر اللاعب لمقربيه، أنه يؤمن بقدرته على رفع كأس دوري أبطال أوروبا مع النادي الفرنسي في النسخة المقبلة.
 

علاقة سيئة مع لابورتا

وتعرض ميسي في أيامه الأخيرة مع برشلونة لصدمة نفسية، بعدما عجز الرئيس لابورتا عن إيجاد حل يضمن استمراره في النادي الذي عاش معه أجمل الذكريات، وتعلق به بشكل لا يوصف، ولا يزال يحمل حقداً ضده لإدراكه بأنه لم يقم ببذل مجهود كاف يضمن بقاءه، مما جعل العلاقة تسوء كثيراً.

باريس يرفض رحيله

وستكون الكلمة الأخيرة لمجلس إدارة باريس سان جيرمان، بقيادة الرئيس ناصر الخليفي، الذي لن يسمح برحيل "البولغا" في هذه الفترة، بالنظر للإضافة الاقتصادية التي قدمها، إذ دعمت الاستثمارات في اسمه وبيع أقمصته ما نسبته 60 في المائة من من مداخيل الفريق في الموسم الجاري.
المساهمون