3 عوامل تفتح الباب لبقاء ميسي في باريس سان جيرمان

08 مايو 2023
هل يبقى ميسي مع باريس في الموسم القادم؟ (سيبستيان فريج/Getty)
+ الخط -

غيّر اعتذار النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي من فريق باريس سان جيرمان وجماهيره الكثير من المعطيات، وحوّل وضعه من لاعب منبوذ وموجه للمغادرة دون مفاوضات في نهاية الموسم، إلى حلم بقاء في فرنسا تدفعه 3 عوامل رئيسية.
وتجاوز ليونيل ميسي الخطأ الذي ارتكبه عندما سافر إلى السعودية رغم تنظيم الباريسي حصة تدريبية في نفس اليوم، إذ قرر فتح صفحة جديدة عبر اعتذار مرئي نشره عبر حسابه على موقع إنستغرام، وهو تصرف خفف الاحتقان الذي كان يسود في نادي العاصمة الفرنسية.

عرض مغرٍ جديد

أفادت صحيفة "فوت ميركاتو" الفرنسية، الأحد، بأن فريق باريس سان جيرمان تقبل اعتذار ميسي بصدر رحب، خصوصاً أن تصرفه جاء في وقت قصير لكي ينهي الجدل الذي وقع بين الجماهير، أمر دفع مجلس الإدارة لرغبة في التقدم بعرض جديد للأرجنتيني في الأيام المقبلة، ويكون هذه المرة أكثر إغراءً من سابقيه، في وقت سيستفيد الفريق من إضافته الفنية والاقتصادية عبر تسويق اسمه والمنتجات المتعلقة به.

رغبة في البقاء في أوروبا

يبقى فريق باريس سان جيرمان أفضل فريق أوروبي بالنسبة لميسي في الوقت الحالي بفضل استقرار وضعه حالياً وغياب اسمه عن قوائم الأندية التي تواجه عقوبات "يويفا"، ليشارك "البرغوث" رغبته في الاستمرار باللعب في أوروبا لمواسم أخرى والفوز بألقاب ربما تكون دوري أبطال أوروبا هذه المرة.

برشلونة يدعو للقلق

إن كان ميسي يستبعد خيار اللعب في المملكة العربية السعودية أو الولايات المتحدة الأميركية حالياً، تبقى العودة إلى برشلونة الذي شهد معه المجد معقدة لأسباب مالية، رغم نجاح الرئيس، خوان لابورتا، في التخفيف من حجم المصاريف خلال وقت قياسي، إذ يرغب ليونيل في ممارسة اللعبة التي يعشقها بعيداً عن زوبعة مشاكل النادي "الكتالوني".