ريال مدريد يقهر يوفنتوس بثلاثية في دوري الأبطال

03 ابريل 2018
رونالدو قاد الريال إلى الانتصار (Getty)
+ الخط -
قاد النجم البرتغالي كريسيتيانو رونالدو فريقه ريال مدريد الإسباني إلى هزيمة يوفنتوس الإيطالي بنتيجة 3-0، في اللقاء الذي جرى اليوم الثلاثاء على ملعب "تورينو" معقل السيدة العجوز، ليقطع شوطاً كبيراً نحو التأهل إلى الدور نصف النهائي.

وسجل رونالدو ثنائية فيما سجل مارسيلو هدفاً ثالثاً على مدار اللقاء، ليحسم ريال مدريد انتصاره المثير وليسهل مهمة الإياب في سانتياغو برنابيو الأسبوع المقبل.

وافتتح رونالدو التسجيل مبكراً في الدقيقة الثالثة فقط، حين سجل الهدف الأول لريال مدريد، وعاد النجم المتألق وأفضل لاعب في اللقاء لتسجيل هدف ثانٍ غاية في الروعة من ركلة مقصية وضعها في شباك بوفون في الدقيقة 64، وأذهل المشجعين في المدرجات والمدرب زين الدين زيدان.



واستمر كابوس ريال مدريد على صاحب الأرض، حينما سجل المدافع البرازيلي مارسيلو الهدف الثالث في الدقيقة 72، والذي كان بمثابة رصاصة الرحمة لعشاق يوفنتوس الذي تنتظره مهمة صعبة جداً في الإياب.

وشهد اللقاء خروج نجم السيدة العجوز الأرجنتيني ديبالا بالبطاقة الحمراء، بعدما تلقى بطاقتين صفراوين؛ الأولى جاءت بسبب تمثيلية لم تنطل على الحكم التركي شاكير في داخل المنطقة والثاني لضربه لاعب ريال مدريد.

وحسم الريال اللقاء بثلاثية نظيفة كان من الممكن أن تتضاعف لو نجح رونالدو تحديداً في ترجمة الفرص التي سنحت له، وليضع الريال حداً لمسيرة من خمس سنوات متتالية قضاها يوفنتوس بدون هزيمة على ملعبه في المسابقات الأوروبية.


(العربي الجديد)

المساهمون