مدافع يوفنتوس رفض تكرار سيناريو بوغبا

25 أكتوبر 2018
بونوتشي يتحدث عن رحلة العودة (Getty)
+ الخط -

عاد ليوناردو بونوتشي الصيف المنصرم إلى يوفنتوس، بعد موسم قضاه في فريق ميلان الذي انتقل إليه بسبب الإغراء المادي. وفي تصريحات صحافية جديدة، كشف مدافع "البيانكونيري" أنه فضل العودة إلى "السيدة العجوز" رغم تلقيه عروضاً أخرى.

وقال الإيطالي ليوناردو بونوتشي في تصريحات لصحيفة "ديلي تليغراف" البريطانية: "عندما علمت أن هناك فرصة كي أعود إلى فريق يوفنتوس توقفت عن سماع أي عروض أخرى وقررت العودة إلى هنا".



وأضاف بونوتشي الذي ارتدى شارة القيادة في مباراة "يوفي" أمام جنوى السبت الماضي: "تلقيت عروضاً من مانشستر يونايتد ومن مانشستر سيتي أيضاً"، لكنه فضل أن يعود إلى "اليوفي" على أن يكرر سيناريو زميله السابق بول بوغبا الذي ترك "السيدة العجوز" من أجل مانشستر يونايتد، لكن يبدو أنه يريد العودة إلى إيطاليا بسبب خلافه مع المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو.

وتابع: "عندما تلقيت عرضاً من مانشستر سيتي في 2016 تحدثت مع النادي وقررنا أن أفضل شيء هو البقاء في يوفنتوس والاستمرار في الفوز معه. ولكن هذه المرة، أكد بونوتشي أنه لم يستمع لأي عروض وقرر العودة إلى اليوفي الذي قال عنه: "أشعر بأنني في منزلي هنا. هنا أقدم أقصى ما لديّ وهذا ما لم أستطع فعله في ميلان".

المساهمون