10 نجوم أصحاب القيمة السوقية الأعلى الذين تنتهي عقودهم في يونيو المقبل

11 ابريل 2024
مبابي خلال لقاء سان جيرمان ومرسيليا في 31 مارس 2024 (ماتيو ميرفيل/Getty)
+ الخط -
اظهر الملخص
- سوق الانتقالات الصيفية يتوقع أن يشهد صفقات كبرى، مع ترقب مستقبل نجوم كرة القدم الذين لم يحددوا وجهاتهم بعد، ومن بينهم كيليان مبابي المتوقع انتقاله من باريس سان جيرمان إلى ريال مدريد.
- "موندو ديبورتيفو" تسلط الضوء على 10 لاعبين بقيمة سوقية عالية وعقودهم تنتهي في يونيو 2023، بقيادة مبابي بقيمة 180 مليون يورو، يليه أدريان رابيو وماريو هيرموسو.
- القائمة تشمل لاعبين بقيم متفاوتة تصل إلى 25 مليون يورو لكل من ماريو هيرموسو وبيوتر زيلينسكي، مع توقعات بجذب اهتمام كبير من الأندية في الانتقالات الصيفية القادمة.

ينتظر أن تشهد سوق الانتقالات الصيفية العديد من الصفقات المدوية بين الأندية الكبرى، إذ لم يحدد العديد من نجوم كرة القدم وجهتهم القادمة، مع بقاء بضعة أشهر فقط على نهاية هذا الموسم، وبدء الميركاتو.

وازداد الحديث عن الهداف الفرنسي كيليان مبابي أحد أبرز النجوم الذين تؤكد جميع المؤشرات أنه سيترك نادي باريس سان جيرمان الفرنسي ليرتدي قميص ريال مدريد الإسباني، ولكن هناك العديد من النجوم أيضاً الذين سيجذبون بلا شك العديد من الفرق في سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

وسلط تقرير لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، الضوء على 10 لاعبين أصحاب القيمة السوقية الأعلى، وفقاً لموقع "ترانسفير ماركت"، الذين تنتهي عقودهم في 30 يونيو/ حزيران المقبل، يتقدمهم الفرنسي كيليان مبابي، لاعب باريس سان جيرمان، والذي تبلغ قيمته السوقية 180 مليون يورو، يليه مواطنه أدريان رابيو (يوفنتوس) والذي تبلغ قيمته 40 مليون يورو.

بعيدا عن الملاعب
التحديثات الحية

ويأتي في المركز الثالث الإسباني ماريو هيرموسو (أتلتيكو مدريد)، بقيمة تصل إلى 25 مليون يورو، ثم البولندي بيوتر زيلينسكي (نابولي) بالقيمة ذاتها، ومن خلفهما يأتي الأرجنتيني جيدو رودريغيز (ريال بيتيس)، والذي تبلغ قيمته 24 مليون يورو.

وجاء في المركز السادس الإنكليزي جوش براونهيل (بيرنلي) بقيمة 18 مليون يورو، ومن بعده البرتغالي رافا سيلفا (بنفيكا) بـ 18 مليون يورو أيضاً، ثم الإنكليزي لويد كيلي (بورنموث) بقيمة 16 مليون يورو، والنيجيري ويلفريد نديدي (ليستر سيتي) بـ 16 مليون يورو، ثم الإنكليزي تشي آدامز (ساوثهامبتون) بقيمة 15 مليون يورو.

المساهمون