هل يُودع التعمري الدوري الفرنسي بإنجاز في "حديقة الأمراء"؟

23 اغسطس 2024
التعمري في ملعب أليانز ريفييرا في فرنسا، في 8 مارس 2024 (فاليري هاش/Getty)
+ الخط -
اظهر الملخص
- موسى التعمري، نجم منتخب الأردن، يقترب من مغادرة ناديه مونبلييه الفرنسي خلال الميركاتو الصيفي، مع تلقيه العديد من العروض.
- نادي الشباب السعودي يتصدر العروض المقدمة، حيث عرض مبلغاً يقارب 10 ملايين يورو، وإدارة مونبلييه ترحب بالعرض.
- لقاء باريس سان جيرمان ومونبلييه قد يكون الأخير للتعمري في الدوري الفرنسي، حيث يسعى الشباب لحسم الصفقة قبل نهاية أغسطس.

أصبح نجم منتخب الأردن لكرة القدم، موسى التعمري (27 عاماً)، أقرب من أي وقت مضى إلى الرحيل عن ناديه مونبلييه الفرنسي، خلال الميركاتو الصيفي، الذي قارب على الدخول في ساعاته الأخيرة، مع نهاية أغسطس/ آب الجاري، إذ يملك النجم الأردني الكثير من العروض.

وتؤكد عدة مصادر أنّ نادي الشباب السعودي، مُصرّ على ضمّ التعمري إلى صفوفه، وتفوّق على بقية العروض الأخرى، إذ سبق أن أشارت صحيفة ليكيب الفرنسية إلى أن النادي السعودي عرض مبلغاً قارب 10 ملايين يورو، من أجل مهاجم مونبلييه الفرنسي.

وتُرحب إدارة النادي الفرنسي بالعرض، ومن المتوقع أن تشهد الساعات المقبلة ارتفاع نسق المفاوضات بين الجانبين، من أجل حسم الملف نهائياً، ومِن ثمّ فإن كل المعطيات تؤكد أن التعمري بات على أبواب تجربة جديدة، في حال رفع الشباب عرضه المالي، إذ يستهدف النادي  نجم "النشامى" ليدخل الدوري السعودي من الباب العريض.

وفي انتظار حسم الملف، فإنّ لقاء باريس سان جيرمان وضيفه مونبلييه، اليوم الجمعة، ضمن الأسبوع الثاني من الدوري الفرنسي، في ملعب حديقة الأمراء، قد يكون الأخير للنجم الأردني في الليغ1، لأنه من الصعب حسم الاتفاق خلال الساعات التي تسبق المواجهة، كما أنّ مدرب مونبلييه الفرنسي ميشيل دير زاكاريان قد يتمسك بلاعبه في هذه المواجهة، بعدما شارك التعمري أساسياً في لقاء الأسبوع الأول، وكان قريباً من التسجيل.

ويُمكن لنجم "النشامى" أن يصنع الحدث، خلال الموعد المرتقب، ويودع الدوري الفرنسي بمسك الختام، ذلك أن مواجهة بطل الدوري في الموسم الماضي، تُغري أي لاعب، وقد يستفيد التعمري من اللقاء من أجل رفع أسهمه أكثر، لأن التهديف في مرمى عملاق الدوري الفرنسي سيكون إنجازاً مهماً، يودع به جماهير فريقه.

المساهمون