هل سخر مبابي مرة أخرى من ريال مدريد؟

02 سبتمبر 2023
فضّل مبابي البقاء مع نادي باريس سان جيرمان في الموسم الحالي (كريستيان لويغ/Getty)
+ الخط -

قرر النجم كيليان مبابي البقاء مع نادي باريس سان جيرمان، بطل الدوري الفرنسي في الموسم الحالي، رغم أن وسائل الإعلام العالمية ربطت اسمه بالرحيل إلى ريال مدريد الإسباني في سوق الانتقالات الصيفية التي انتهت في الدوريات الأوروبية الكبرى.

وبحسب صحيفة "آس" الإسبانية، السبت، فإن كيليان مبابي، قام بنشر صورة على خاصية الستوري في حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، قبل نهاية سوق الانتقالات الصيفية، ويظهر وهو يتدرب سعيداً بألوان قميص باريس سان جيرمان.

وتابعت أن مبابي قام بإرفاق رموز تعبيرية في صورته، مع وضع قلب أحمر عليها، ما يعني أنه ليس مستاء على الإطلاق من البقاء مع باريس سان جيرمان لموسم إضافي، وعدم الرحيل إلى ريال مدريد في سوق الانتقالات الصيفية الماضية.

وأوضحت بالقول إن الأيام القادمة ستكون حافلة بالنسبة لكيليان مبابي، حيث يتعين عليه الآن الدخول في مفاوضات مع إدارة باريس سان جيرمان، التي لا تريد رحيله بشكل مجاني في سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

كما اختتمت بأن مستقبل كيليان مبابي بيده الآن، وعليه العمل على توضيح أهدافه، إما تجديد عقده مع باريس سان جيرمان، أو تحقيق حُلمه الذي تحدث عنه طويلاً خلال السنوات الماضية، وهو الرحيل إلى ريال مدريد الإسباني.

يذكر أن نادي ريال مدريد، قد حاول شراء عقد كيليان مبابي في صيف عام 2022، لكن النجم الفرنسي صدم إدارة الفريق الإسباني، بعدما رفض العرض، وقرر البقاء مع باريس سان جيرمان، ما جعل إدارة الرئيس فلورنتينو بيريز تتعرّض للسخرية، فهل فعلها مرة أخرى؟

 

المساهمون