هل سافر مبابي إلى العاصمة الإسبانية مدريد؟

29 يوليو 2023
تترقب الجماهير معرفة مستقبل مبابي مع ناديه باريس سان جيرمان (إيمانويل دوناد/فرانس برس)
+ الخط -

أصبحت وسائل الإعلام العالمية تراقب تحركات النجم الشاب كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان، بطل الدوري الفرنسي، بعدما اقترب من الرحيل إلى صفوف ريال مدريد خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وضجت مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، بتسجيل مصور يظهر قيام كيليان مبابي باستقلال طائرة خاصة، حيث رجحت أنه سافر إلى العاصمة الإسبانية مدريد من أجل حسم صفقة انتقاله إلى ريال مدريد.

وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، الجمعة، ‘ذ قامت بتدقيق التسجيل المصور الذي ظهر كيليان مبابي فيه يرتدي نفس الملابس التي كان يلبسها بعد مغادرته تدريبات نادي باريس سان جيرمان، إلا أنه لم يتجه إلى العاصمة مدريد.

وأوضحت الصحيفة أنها قامت بتتبع أرقام الطائرة التي قام باستقلالها كيليان مبابي، حيث ظهرت متجهة إلى مدينة موناكو وليس إلى العاصمة مدريد، لكن التسجيل المصور حديث وليس قديماً بحسب ما ذكرته بعض وسائل الإعلام الفرنسية.

يذكر أن إدارة باريس سان جيرمان حرمت نجمها كيليان مبابي من السفر مع الفريق في جولته الاستعدادية للموسم الجديد، بعدما أصدرت قرارها بأن عليه تجديد عقده والاستمرار مع بطل الدوري الفرنسي أو الرحيل في سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

المساهمون