هل تخلى مبابي عن تنفيذ ركلة الجزاء لنيمار؟ فيديو يكشف الحقيقة

29 اغسطس 2022
مصالحة نهائية بين نيمار ومبابي (فرانك فيف/Getty)
+ الخط -

حسم التعادل المواجهة بين باريس سان جيرمان وضيفه موناكو على ملعب "حديقة الأمراء" بنتيجة 1ـ1، حيث كان البرازيلي نيمار صاحب هدف الباريسي من ركلة جزاء عدل بفضلها النتيجة في الشوط الثاني.

وفاجأ نيمار الجميع، عندما نفذ ركلة الجزاء بوجود النجم الفرنسي كيليان مبابي، الذي اختاره المدرب كريستوف غالتييه، للقيام بهذه المهمة منذ أيام بما أنه المختص الأول في تنفيذ ركلات الجزاء في الفريق، ولكن نيمار تابع تنفيذ ركلات الجزاء بنجاح.

وكشف مقطع فيديو نشرته جماهير النادي الباريسي، أن مبابي هو الذي طلب من نيمار تنفيذ ركلة الجزاء، ولم يبادر البرازيلي بالتنفيذ تلقائياً، بل استجاب لرغبة مبابي الذي أكد بحركته نهاية الأزمة بخصوص ركلات الجزاء.

وكان تفاعل نيمار مع مبابي بعد تنفيذ الركلة مؤشراً كبيراً على المصالحة بينهما، حيث توجه إلى زميله ليعانقه وهو تصرف يؤكد أن مبابي هو الذي تخلى عن التنفيذ تلقائياً لفائدة الساحر البرازيلي.

ولم يقدم مبابي تفسيراً لحركته، ولكن يبدو أنه أراد توجيه رسالة مفادها أنه تم تجاوز الأزمة، كما أنه قد يكون متخوفاً من الفشل في التنفيذ بعد فشله في آخر مناسبة إضافة إلى أنه لم يكن موفقاً خلال المواجهة مع موناكو، وأضاع عديد الكرات طوال فترات اللعب.

المساهمون