هل بات زيدان قريباً من العودة إلى عالم التدريب؟

07 مايو 2022
قام زيدان بتحديد هدفه حتى يعود إلى عالم التدريب (دينيس ثاوست/Getty)
+ الخط -

تترقب الجماهير الرياضية عودة الفرنسي زين الدين زيدان مرة أخرى إلى عالم التدريب، بعدما قدّم استقالته رسمياً من الجهاز الفني لنادي ريال مدريد الإسباني في عام 2021، ورفض العديد من العروض المقدمة من قبل الفرق الأوروبية خلال الفترة الماضية.

لكن موقع "سبورتس" الفرنسي كشف، السبت، أن إدارة باريس سان جيرمان تفضل زين الدين زيدان على رأس الجهاز الفني للفريق خلفاً للأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو، إلا أن القرار النهائي يبقى بيد أسطورة "الديوك" السابق، الذي وضع خطة خاصة بالنسبة له.

ووفق الموقع، فإن زيدان يريد تولي مسؤولية تدريب منتخب فرنسا، لكن القائمين على باريس سان جيرمان يعملون بقوة، خلال الفترة الحالية، على إقناع المدير الفني السابق لريال مدريد بمشروع الفريق في الموسم القادم.

وأوضح أن القائمين على باريس سان جيرمان يعلمون جيداً صعوبة الحصول على خدمات زيدان، الذي قام بإبلاغ محيطه، خلال الأيام الماضية، بأنه ينتظر الحصول على فرصته الأساسية، وهي الإشراف على منتخب فرنسا، وسينتظر ديديه ديشان حتى يحدد موعد رحيله عن "الديوك".

وأردف بالقول إن باريس سان جيرمان يُبقي زيدان خياره الأول، لكنه بالفعل وضع 3 أسماء من أجل تولي مهمة الجهاز الفني للفريق في الموسم القادم، وعلى رأسهم الألماني يواكيم لوف، وتياغو موتا، بالإضافة إلى الإيطالي أنطونيو كونتي.

واختتم بأن زيدان غير مستعجل في الفترة الحالية كي يعود مرة أخرى إلى عالم التدريب، لأن لديه هاًدف أساسياً، وهو الإشراف على الجهاز الفني لمنتخب فرنسا، لكنه لن يغلق الباب أيضاً أمام العروض، وسيعمل على دراستها في الفترة القادمة.

المساهمون