هل اقترب مدرب نيس من تدريب الباريسي؟ إليكم التفاصيل

19 يونيو 2022
مدرب فريق نيس كريستوف غالتيير (كاترين ستينكيستي/Getty)
+ الخط -

كشفت صحيفة ليكيب الفرنسية، الأحد، عن أن فريق باريس سان جيرمان يتفاوض مع مدرب فريق نيس كريستوف غالتيير، المتوقع أن يكون خليفة المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو في موسم 2022-2023، ولكن ما هي تفاصيل المفاوضات؟

ووفقاً للتفاصيل، فإن إدارة النادي الباريسي، وبعد فشل التعاقد مع المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، لم تجد أمامها سوى خيار مدرب فريق نيس، غالتيير، الذي سبق أن قدم مستوى لافتا في بطولة الدوري الفرنسي.

وفي هذا الإطار، أشارت صحيفة ليكيب الفرنسية، الأحد، إلى أن فريق نيس طلب مبلغا من المال من دون الكشف عن الرقم مقابل الاستغناء عن المدرب صاحب الـ55 سنة، خصوصاً أنه ما زال مرتبطاً بعقد لمدة موسمين، وليس من السهل فسخ العقد الآن إلا بمقابل مادي كبير.

ولكن ما سهل عملية طرح المدرب غالتيير هو العلاقة القوية مع المستشار الرياضي الجديد للنادي الباريسي، البرتغالي لويس كامبوس، الذي خلف ليوناردو في الإدارة الفنية، والمرجح أن يلعب دوراً كبيراً أيضاً في إتمام الصفقة.

وبحسب صحيفة ليكيب، فإن الحل الوحيد أمام باريس سان جيرمان، لعدم دفع مبلغ مالي كبير لفريق نيس، هو إرسال عدة لاعبين إليه على سبيل الإعارة أو التعاقد، مقابل تسهيل عملية مغادرة المدرب،غالتيير، وإلا فالعملية ستكون معقدة جداً على إدارة النادي الباريسي.

المساهمون