هل اتفق برشلونة مع نيمار على عودة قريبة؟

11 اغسطس 2023
هل ينتقل نيمار إلى نادي برشلونة هذا الصيف؟ (أنطوني والاس/Getty)
+ الخط -

تترقب جماهير برشلونة عودة نجمها السابق نيمار جونيور، بعد تجربة طويلة قضاها مع باريس سان جيرمان، وهذا بعد موقف رافض اتخذه المدرب، تشافي هيرنانديز ضد رجوعه إلى التشكيلة التي سيدخل بها الموسم المقبل.

ووفقاً لما نشره برنامج "إل شيرينغيتو" الإسباني، الجمعة، توصل نادي برشلونة إلى اتفاق مع النجم البرازيلي يقتضي انتقاله إليه، إذ وقع الاتفاق بعد مفاوضات طويلة أعاقها الجانب المادي أيضاً، بما أن راتبه يعد من بين الأكبر في الدوريات الأوروبية.

وأكد نفس البرنامج أن تفاصيل صغيرة تفصل عن إنهاء الصفقة، إذ ينتظر برشلونة توصل اللاعب ووكيل أعماله لاتفاق آخر مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي يسمح بخروجه مجاناً، بما أن النادي "الكتالوني" غير قادر على دفع قيمة كبيرة مقابل الفوز بصفقته.

هذا وأشارت وسائل إعلام إسبانية (ماركا) في الساعات الأخيرة إلى أن النادي "الباريسي" وافق على رحيل نيمار بما أنه لا يريده ولا يدخل ضمن مشروعه الجديد، لكن طريقة خروجه من الفريق لم تتضح بشكل رسمي إن كانت مجانية أو بمقابل مالي.

ويسعى نادي برشلونة لتدعيم صفوفه تحسباً للموسم المقبل وتعويض فشل بعض الصفقات، ولعل أبرزها هو الفشل في استعادة الأرجنتيني ليونيل ميسي، ورحيل مرتقب لبعض الأسماء عن الفريق.

وذكرت تقارير أن الاتفاق بين برشلونة ونيمار ينص على تلقيه راتباً سنوياً لا يتجاوز 12 مليون يورو، باعتبار أن سقف الأجور الذي تفرضه رابطة كرة القدم يتوقف عند هذا الرقم.

المساهمون