نيمار يخضع لعملية جراحية.. ما مصير موسم نجم باريس سان جيرمان؟

06 مارس 2023
نيمار تعرض لسلسلة من الإصابات في الكاحل (جيان كاتوفي/Getty)
+ الخط -

أعلن نادي باريس سان جيرمان، متصدر الدوري الفرنسي لكرة القدم، في بيان رسمي، الإثنين، عن خضوع مهاجمه الدولي البرازيلي نيمار لعملية جراحية "في الأيام المقبلة" في كاحله الأيمن بالعاصمة القطرية الدوحة.

وأوضح فريق العاصمة في بيانه أن نيمار الذي أصيب في 19 فبراير/ شباط الماضي خلال المباراة ضد ليل في الدوري المحلي "عانى من نوبات عدة من عدم الاستقرار في الكاحل الأيمن في السنوات الأخيرة، وأوصى الطاقم الطبي في باريس سان جيرمان بإجراء عملية جراحية لإصلاح الرباط من أجل تجنب خطر تكرار المعاناة"، محددا فترة الغياب عن الملاعب بين "3 و4 أشهر".

ويهدد تشخيص الجهاز الطبي للنادي الباريسي بشكل كبير بقية موسم الدولي البرازيلي الذي سبق أن أصيب في الكاحل الأيمن نفسه في المباراة الأولى لمنتخب "السيليساو" في مونديال قطر ضد صربيا، قبل أن يعود إلى اللعب في ثمن النهائي.

ويعيد الغياب الطويل لنيمار عن الملاعب الذكريات السيئة لنادي باريس سان جيرمان الذي غالبًا ما حُرم من خدمات نجمه البرازيلي في الماضي، بسبب الإصابة قبل المواعيد المهمة والذي تنتظره قمة حاسمة في موسمه الحالي على الصعيد القاري، الأربعاء، في إياب ثمن نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا ضد بايرن ميونخ الألماني، بعدما خسر ذهابا على أرضه في العاصمة بهدف دون رد.

وسارع النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، إلى التعليق على خبر خضوعه لعملية جراحية خلال الأيام المقبلة، عبر قيامه بنشر صورته على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، ليعلق عليها: "سأعود أقوى".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by NJ 🇧🇷 (@neymarjr)

المساهمون