نجم ريال مدريد يكشف موقفه من ارتداء قميص برشلونة

21 سبتمبر 2022
هل يوقع نجم الملكي مع برشلونة في الشتاء؟ (Getty)
+ الخط -

لا يزال مستقبل نجم منتخب إسبانيا وفريق ريال مدريد الإسباني ماركو أسينسيو معلقاً في الهواء، في ظل عدم تجديد عقده مع النادي الأبيض الذي سينتهي بنهاية الموسم الحالي، إذ سيكون حراً في التفاوض مع أي فريق بداية من شهر يناير/كانون الثاني المقبل.

وأكد أسينسيو الذي ارتبط اسمه بالانتقال إلى صفوف فريق برشلونة، أنه لم يفكر بعد في مستقبله، إذ قال في تصريحات نقلتها صحيفة "آس" الإسبانية، الأربعاء: "أشعر الآن بأنني في حالة جيدة، رغم أنني وجدت صعوبات في شهر أغسطس/ آب الماضي، دائماً هناك الكثير من الشائعات والتوقعات، أنا هادئ وسعيد بالقرار الذي اتخذته".

وأضاف اللاعب قائلاً "كانت هناك خيارات للرحيل في الصيف الماضي، ولكن ما أردته هو الاستمرار في الفوز بالألقاب مع ريال مدريد. من الطبيعي أن تكون هناك شائعات لأن عقدي يقترب من النهاية، هذا جزء من كرة القدم".

وبشأن الانتقال إلى صفوف فريق برشلونة، أكد الجناح البالغ من العمر 26 سنة أنه لم يقيم هذا الخيار أو يفكر فيه بعد، مضيفاً في هذا الشأن قائلاً "لم أفكر في هذا الأمر، ولم أقيمه، لا أعرف ما إذا كان اهتمام برشلونة بي صحيحاً".

وكانت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية قد أكدت في وقت سابق أن فريق برشلونة يريد ضم ماركو أسينسيو، والاستفادة من عدة عوامل، أبرزها سنه وجودته بالإضافة إلى تعاقده مع وكيل الأعمال البرتغالي الشهير خورخي مينديز، الذي تربطه علاقة جيدة مع إدارة "البلاوغرانا".

المساهمون