نجم برشلونة ضحية اعتداء خطير رفقة عائلته

29 اغسطس 2022
تعرض أوباميانغ وعائلته لحادث مؤسف وخطير (Getty)
+ الخط -

عادت ظاهرة السطو على بيوت لاعبي الأندية الإسبانية لتضرب مجدداً، وهذه المرة كان مهاجم برشلونة الإسباني، بيير إيمريك أوباميانغ، ضحية سرقة تعرض لها في منزله خلال الساعات الأولى من صباح يوم الاثنين.

ووفقاً لصحيفة "سبورت" الكتالونية الإثنين، فإن 4 أشخاص على الأقل يرتدون أقنعة ويحملون أسلحة نارية وقضبانا حديدية، اعتدوا على النجم الغابوني بعدما تمكنوا من القفز إلى حديقة منزله.

وأضافت أن اللاعب الغابوني تعرض لاعتداء عنيف من قبل اللصوص، رفقة زوجته التي تعرضت هي الأخرى للتهديد، قبل تمكنهم من فتح خزنة المنزل وسرقة العديد من المجوهرات التي كانت تتواجد بداخلها.

وأشارت إذاعة "راك 1" الكتالونية من جانبها إلى أن العصابة قيدت اللاعب وزوجته وألقوهما على الأرض لمدة تتجاوز الساعة، كما تعرض "أوبا" لضربة بجسم حديدي في ذقنه، فيما أصيبت زوجته على مستوى الرأس، ولحسن الحظ أن إصابتهما كانت طفيفة، رغم أن كل هذا حدث أمام أعين أطفالهما.

كما أوضحت الإذاعة الكتالونية أن نجم فريق أرسنال السابق وزوجته فضلا عدم الذهاب إلى المستشفى حتى لا يخيفا أطفالهما، في الوقت الذي أكد فيه شهود عيان أن اللصوص كانوا يتحدثون اللغة الإيطالية، وتمكنوا من الهروب في سيارة "أودي إيه 3" بيضاء اللون.

المساهمون