ميلان يدخل الصراع مع أندية إنكلترا من أجل موهبة باريس سان جيرمان

01 أكتوبر 2023
ميلان يريد تعزيز صفوفه بموهبة سان جيرمان (تناني بدر الدين/Getty)
+ الخط -

دخلت إدارة نادي ميلان الإيطالي في صراع مع فرق الدوري الإنكليزي الممتاز، من أجل الحصول على خدمات موهبة من فريق باريس سان جيرمان، بطل الدوري الفرنسي، بسوق الانتقالات الشتوية، الذي ينطلق في شهر يناير/كانون الثاني المقبل.

وبحسب موقع "لي 10 سبورت" الفرنسي، السبت، فإن ميلان يعمل خلال الفترة الحالية على التواصل مع محيط الشاب هوغو إيكيتيكي نجم باريس سان جيرمان، حتى يقتنع بمشروع الفريق الإيطالي، وينضم إليه في "الميركاتو" الشتوي القادم.

وبين التقرير أن إدارة فريق ميلان الإيطالي تعلم صعوبة المهمة التي تواجهها، لأن إيكيتيكي محط أنظار عدد من أندية الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، وهي ويستهام يونايتد، إيفرتون، بالإضافة إلى وولفرهامبتون.

وأردف تقرير الموقع الفرنسي، أن إيكيتيكي رفض الانضمام إلى آينتراخت فرانكفورت الألماني في سوق الانتقالات الصيفية الماضية، لأنه أراد القتال من أجل الحصول على مكان في التشكيلة الأساسية للمدرب لويس إنريكي، المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، لكنه لم يستطع فعل ذلك، بسبب وجود عدد من الأسماء الكبرى.

وختم التقرير، قائلاً إن إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، لن تمانع في رحيل هوغو إيكيتيكي (21 عاماً) خلال سوق الانتقالات الشتوية القادمة، لكنها تريد معرفة رأيه، قبل اتخاذ القرار النهائي.

المساهمون