ميسي يقترب من تمديد تجربته مع سان جيرمان والهدف دوري الأبطال

22 ديسمبر 2022
ميسي فاز مؤخراً بكأس العالم 2022 (غلين غيرفور/Getty)
+ الخط -

يتجه النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لتمديد مغامرته مع باريس سان جيرمان، إذ سيدخل في المفاوضات الجدية بعد عودته من بلده، ليحسم قراره قبل نهاية الموسم عقب توصل الأطراف المتفاوضة إلى اتفاق مبدئي.

ووفقاً لصحيفة "لوباريزيان" الفرنسية الأربعاء، فإن ميسي لا يفكر في مغادرة سان جيرمان بعد انقضاء عقده مع نهاية الموسم الجاري، بل سيفعل البند الذي يسمح له بتمديد تجربته موسماً آخر بعدما راجت أخبار عن رحيله إلى أحد الأندية المصرة على استقدامه.

ويتكفل الرئيس ناصر الخليفي، برفقة المدير الرياضي لويس كامبوس، بملف "البولغا"، حيث قررا تسريع المفاوضات وقطع الطريق أمام جميع الأندية، ومن بينها فريقه السابق برشلونة وإنتر ميامي الأميركي.

ويرى ميسي أنه قادر على مواصلة التألق وتأكيد الوجه المميز الذي ظهر به في كأس العالم قطر 2022، وحتى تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا إلى جانب كيليان مبابي والبرازيلي نيمار، كما لا يرغب في اللعب بدوري أقل قوة وأهمية في الوقت الراهن.

بعيدا عن الملاعب
التحديثات الحية

وانتقل ميسي إلى باريس قادماً من برشلونة في الميركاتو الصيفي لسنة 2021، وخاض 53 مباراة في موسم ونصف، حيث سجل خلالها 23 هدفاً وقدم 29 تمريرة حاسمة، وأبهر في بداية الموسم الحالي بعدما وجد معالمه داخل الفريق.

ولا زال "البولغا" في بلده الأرجنتين على هامش الاحتفالات بلقب كأس العالم، إذ كان عنصراً أساسياً في التتويج عبر تسجيل 7 أهداف كاملة، وقاد زملاءه لبلوغ إنجاز انتظره "التانغو" منذ نسخة 1986.

المساهمون