ميسي يصدم الصحافة الإسبانية... بهذا التصريح

22 فبراير 2022
ميسي تأقلم سريعاً مع الحياة في باريس (لويك فينانس/Getty)
+ الخط -

 

كشف الأرجنتيني ليونيل ميسي، الثلاثاء، معطيات مهمة عن حياته في باريس، منذ تعاقده في الميركاتو الصيفي، مع باريس سان جيرمان الفرنسي، قادماً من برشلونة بعد سنوات طويلة قضاها مع النادي الإسباني.

وقال ميسي في حواره مع مجلة "باريس سان جيرمان:" من المهم أن تكون محاطاً على الميدان بأفضل اللاعبين في العالم، لقد عشت تجربة ممتعة مع برشلونة لسنوات طويلة برفقة لاعبين مميزين، وقد تكرّر الأمر الآن مع الباريسي ولهذا فأنا سعيد بهذه التجربة وأستمتع بوجودي معهم".

وتابع "البولغا" الحديث عن تجربته مع الفريق الفرنسي:"أعرف نيمار وآنخيل دي ماريا منذ سنوات مع برشلونة أو مع منتخب الأرجنتين، وخلال هذا الموسم أكتشف كيليان مبابي الذي لم تكن لي فكرة عنه من قبل، ونحن بصدد التعرف على أسلوب كل واحد منا بهدف الوصول إلى الانسجام المطلوب، حتى يستفيد الفريق ونحقق النتائج المميزة".

وأكد ميسي، أنه لا توجد فوارق بين الباريسي والأندية القوية في أوروبا، وأن النادي يملك مشروعاً مثالياً، وسيواصل العمل من أجل تطوير قدراته وله طموح كبير لتحقيق كل أهدافه وحصد كل الألقاب الممكنة.

وردّ ميسي بطريقة غير مباشرة، على تقارير نشرتها الصحف الإسبانية في الفترة الماضية، أكدت من خلالها أن اللاعب ليس سعيداً بحياته في باريس ويرغب في الرحيل بنهاية الموسم الحالي، بل إن هناك من رشح إمكانية تعاقده مع برشلونة مجدداً بعد تولي صديقه تشافي هيرناندييز تدريب الفريق.

المساهمون